قال: فخورون بالجماهير العيناوية زوران: متعطش لحصد المزيد من الألقاب مع “الزعيم”

الأخبار

شدد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، على أهمية فوز فريقه في مباراة نهائي بطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، مع الاحترام لطموحات الفريق المنافس، موضحاً: “ندخل يوم غدٍ تحدٍ مهم أمام فريق قوي وأتوقع حضوراً جماهيرياً حاشداً لدعم معنويات اللاعبين على إظهار أفضل ما لديهم من أجل الاستمرارية في تقديم أفضل المستويات وتحقيق أقوى النتائج وندرك أننا مطالبون بإظهار التركيز العالي والتعامل بالذكاء المطلوب حتى نتمكن من تحقيق طموحاتنا”.

وتعليقاً على سؤال حول مدى تأثير الثقة المفرطة من جانب جماهير العين على معنويات الفريق، قال: “نحن فخورون بجماهير العين، كما أنني سعيد جداً بمردود فريقي والواقع يؤكد أن مباراتنا المقبلة أمام الوصل لن تكون سهلة، خصوصاً وأن المنافس فريق جيد ويضم في صفوفه لاعبين مميزين، بيد أن العين يعيش حالياً أجواءً إيجابية ويمتلك العناصر التي بمقدورها صناعة الفرق والمؤكد أننا نحترم طموحات الوصل، وعازمون على تحقيق النتيجة القوية”.

ورداً على سؤال حول ان كان يعتقد بأن الوصل سيعتمد أسلوب اللعب المفتوح في مواجهة الغد، قال: “المنطق يفرض علي التحدث عن أوضاع فريقي لأن مدرب الوصل هو المعني بالحديث عن فريقه بالتأكيد، ونحن سنعمل على اعتماد أسلوبنا المعروف وندرك جيداً بأننا لسنا وحدنا على أرض الملعب وسنضاعف من جهودنا لتحقيق أهدافنا المرجوة”.

وعن التحضير لمواجهة النهائي، قال: “الحقيقة دائماً ما أجهز فريقي لجميع المباريات منذ بداية الموسم على اعتبار انه مقبل على مباراة نهائية وفي مواجهة الظفرة حرصنا على تحضير الفريق للوصول إلى النهائي وهناك بعض الأمور النظرية، بيد أن الكلمة النهائية في عالم كرة القدم دائماً على أرض الملعب”.

وأكمل: أتمنى دائماً أن يكون الحضور الجماهيري كبيراً من أجل مساندة الفريق في جميع التحديات بالموسم وفي اعتقادي أن الأداء الرائع للفريق يستحق التواجد القوي من جماهير “الزعيم” في أهم المباريات.

وعن عدد النهائيات التي كسبها كلاعب ومدرب، قال: “ليس مهماً كم نهائي كسبت، برغم أنني المدرب الأكثر حصولاً على الألقاب في كرواتيا، بيد أنني متعطش لحصد المزيد من الإنجازات مع العين وأتمنى أن نوفق بإحراز بطولة الكأس غداً”.