كايو سيكون أفضل لاعب في المباراة.. زوران: لا خيار أمام “الزعيم” سوى الفوز على دبا

الأخبار

قال الكرواتي، زوران ماميتش، إن فريقه مطالب بطي صفحة مباراة الجزيرة والتركيز على مواجهة دبا، الذي ظل يقدم مستوى جيداً في المسابقة ولا خيار أمام العين سوى الفوز على صاحب الأرض مع الاحترام لطموحاته.

وأكمل: نواجه عدة مشاكل متمثلة في غياب عناصر مهمة عن صفوف الفريق ولكننا اعتدنا على مواجهة تلك الظروف وسنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل العودة من الفجيرة بالنقاط الثلاث ولا نعاني من أي ضغوط والواقع يفرض على أي مدرب يقود فريق كبير حصد النتائج القوية ولكن أحياناً يواجه الفريق عامل عدم التوفيق بعد أن يفعل كل شيء على الأرض.

وحول انتقاده كايو بعد المباراة الأخيرة والحملة التي نظمها البعض على اللاعب في مواقع التواصل الاجتماعي، قال: “أؤكد لكم بأن كايو لوكاس سيكون أفضل لاعب في مباراة العين ودبا في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري”.

ورداً على سؤال حول رؤيته في مواجهة أسلوب فريق دبا الذي يلعب كرة قدم مفتوحة، قال: “من الصعب أن نتحدث عن أسلوب اللعب قبل ركلة بداية المباراة وفي اعتقادي أن دبا يلعب بطريقة دفاعية، إذ يعمل على توظيف ستة لاعبين للقيام بالأدوار الدفاعية بنسبة 99% وهناك أربعة لاعبين يقومون بواجبات هجومية والمنافس يمتلك لاعبين يعتمدون على المهارة الفنية والركلات الثابتة الأمر يفرض علينا التعامل بتركيز كامل وحذر كبير”.

وزاد:  عامر عبدالرحمن وبندر الأحبابي تعرضا إلى الإصابة في المباراة الماضية ومن المتوقع أن يشارك أحدهما في المباراة المقبلة وفي حالة عدم مشاركة كلاهما سنعمل على إيجاد الحلول البديلة وسيفتقد الفريق يوم الخميس إلى جهود داينفريس دوغلاس وتسوكاسا شيوتاني ومحمد عبدالرحمن.

وحول لقب بطل الشتاء، قال: “المؤكد أن تركيزنا على حصد لقب بطولة الدوري ولكن ما الذي يمنع أن يعتلي العين صدارة جدول الترتيب مع نهاية الدور الأول خصوصاً وأنه لازالت أمامنا ثلاث مباريات بتسع نقاط، فقط علينا أن نظهر الرغبة القوية في تحقيق هدفنا”.