قال: لا سقف لطموحاتي مع “الزعيم”.. كايو: أشكر الظروف التي قادتني إلى صفوف العين

الأخبار

أعرب البرازيلي، كايو لوكاس، لاعب فريق نادي العين، عن سعادته بتأهل فريقه إلى مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2018، موضحاً: “نحن جاهزون للتحدي القاري والمنافسة بقوة على لقب البطولة الآسيوية في نسختها الجديدة وسنعمل على إظهار أفضل ما لدينا ونقاتل من أجل إسعاد جماهير العين التي تتطلع إلى استعادة لقب قارة آسيا مجدداً وتكرار مشهد 2003 التاريخي”.

وتعليقاً على سؤال حول احتفاليته بالهدف الذي أحرزه على مرمى المالكية البحريني يوم أمس، قال: “سعادتي بالهدف الذي سجلته يوم أمس بالنسبة لي كانت فرحتين، الأولى لإحرازي هدفاً بعد فترة طويلة من الغياب والثانية لمساهمتي في فوز فريقي وتأهله إلى مرحلة المجموعات”.

ورداً على سؤال حول ان كان سعيداً في العين، قال: “عندما تتيح لك الظروف فرصة الدفاع عن شعار العين فتأكد أنك تنتمي لأفضل فريق في قارة آسيا بأسرها وشخصياً لست سعيداً فحسب بل فخور بانتمائي لهذا النادي الكبير واعتزازي كوني عيناوياً يكبر يوماً بعد آخر، كما أن العين أصبحت مدينتي المفضلة وفيها عائلتي وأصدقائي وكل شيء جميل”.

وعن طموحاته مع النادي في الموسم الكروي الحالي، قال: “لن أذيع سراً إن قلت لكم بأنني لست راضياً عما قدمته مع فريقي في الموسم الحالي حتى الآن، إذ لم أحرز أهدافاً بالمستوى المطلوب بالإضافة إلى أنني تعرضت لإصابة أبعدتني لعدة أسابيع عن قائمة الفريق والواقع يفرض على كل من يرتدي شعار “الزعيم” ألا يضع سقفاً لطموحاته لأنه منتسب لنادٍ كبير”.

وأكمل: ليس مهماً كم هدف أحرزت مع الفريق حتى الآن ولكن الأهم هو إحراز النتائج القوية وإظهار روح القتال والرغبة والجدية مع زملائك بالفريق للمساهمة في تحقيق طموحات النادي في الموسم الكروي الحالي وأتمنى أن أسهم في صناعة الفارق وأمثل الإضافة المرجوة حتى أكون عند حسن ظن الجميع.

وحول مباراة عجمان، قال: “المؤكد انها غاية في الأهمية بالنسبة للفريق وندرك جيداً ما المطلوب منا خلال تلك المباراة لأنه لا خيار أمامنا سوى الفوز، لذلك سنعمل بروح الفريق الواحد على تقديم الأداء القوي الذي يقودنا إلى حصد النقاط الثلاث للمحافظة على صدارة جدول ترتيب المسابقة، خصوصاً وأن المباراة على ملعبنا وبين جماهيرنا”.