قال: لا سقف لطموحات “الزعيم” في الموسم الجديد.. ماركوس بيرغ: قادرون على تحقيق النتيجة القوية أمام الهلال في الآسيوية

الأخبار

وسط حالة معنوية مرتفعة تابع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين استعداداته لمواجهة ضيفه الهلال السعودي في القمة الآسيوية الخليجية المرتقبة بين الفريقين ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم والمقررة في الحادي والعشرين من شهر أغسطس الحالي على استاد هزاع بن زايد.

ويسعى المدرب الكرواتي، زوران ماميتش، صاحب الشخصية القوية والقرارات الجريئة إلى متابعة نتائجه الإيجابية مع “الزعيم” في البطولة الآسيوية، خصوصاً بعد أن سجل أفضل رقم في المواجهات المباشرة أمام الأندية الإيرانية بالفوز على استقلال طهران بسداسية تاريخية كانت الحديث الأبرز لوسائل الإعلام المختلفة في القارة الآسيوية.

وهناك حالة من التفاؤل تسيطر على محبي العين خصوصاً بعد أن اعتمد زوران في أسلوبه الفني الجديد على مهاجمين لتعزيز القوة الهجومية للفريق الأمر الذي تجسد في التعاقد مع “الدولي” السويدي ماركوس بيرغ واستعادة قيد البرازيلي دوغلاس داينفريس ويحرص جمهور العين على متابعة تدريبات فريقه يومياً بهدف تأكيد الثقة وإعلان المساندة الحقيقية للاعبين في حسم الأمور مبكراً عبر نتيجة قوية أمام الهلال السعودي في الذهاب تقرب الفريق عدة خطوات نحو المرحلة المقبلة من البطولة القارية وتمنح الأفضلية “للزعيم” في مواجهة الإياب والمقررة بالرياض السعودية في الحادي عشر من شهر سبتمبر القادم.

وأعرب “الدولي” السويدي ماركوس بيرغ، مهاجم فريق نادي العين، عن سعادته وارتياحه لأجواء الفريق وأداء الجميع خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، مؤكداً: “دخلنا المرحلة النهائية من التحضيرات للموسم والذي من المقرر أن نستهله بمواجهة قوية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال السعودي والروح المعنوية لدى الجميع عالية ولا سقف لطموحاتنا في الموسم الكروي الجديد”.
وزاد: ثقتنا كبيرة في مقدرتنا على تحقيق النتيجة القوية التي تمهد لنا طريق العبور إلى نصف نهائي البطولة القارية خصوصاً في مواجهة الذهاب، عندما نخوض التحدي على ملعبنا وبين جماهيرنا التي ستعزز من حوافز اللاعبين بالصورة المطلوبة من على مدرجات أحد أفضل ملاعب كرة القدم على مستوى العالم مع الاحترام لطموحات الفريق السعودي.

ورداً على سؤال حول مدينة العين، قال: “الحقيقة إن مدينة العين رائعة، هادئة وجميلة وشخصياً سعيد جداً بالعيش فيها والمؤكد أن درجة الحرارة هنا مرتفعة ولكنني أميل إلى الطقس الحار وشعوري إيجابي وانطباعي جيد لأن كل شيء في النادي مميز من ملاعب ومنشآت وإمكانيات وقبل ذلك الإدارة والمدرب واللاعبين ورغبة الجميع قوية في تحقيق الأهداف المرجوة في الموسم الكروي الحالي على الصعيدين المحلي والقاري”.

وأكمل: اختتمنا قبل أيام قليلة مرحلة الإعداد الخارجي بصورة ممتازة والكل عمل في النمسا بالجدية المطلوبة وضاعفنا من جهودنا لأجل الخروج من تلك المرحلة المهمة بالمكاسب المرجوة وندرك جيداً بأن الفريق بلغ درجة رائعة من الجاهزية التي ستمكنه من تحقيق أفضل النتائج خلال الموسم الكروي الجديد.

قائمة “الزعيم”
كشف نادي العين يوم أمس الأول عن القائمة الفريق التي وقع عليها اختيار المدرب الكرواتي زوران ماميتش، لتكملة مشوار “الزعيم” في البطولة الآسيوية والتي ضمت 30 لاعباً، هم : ” خالد عيسى، داوود سليمان، محمد بو سندة، حمد المنصوري، إسماعيل أحمد، محمد فايز، خالد عبدالرحمن، مهند سالم، فوزي فايز، محمد أحمد، راشد مهير، سعيد جمعة، فراس صالح، شيوتاني توسكاسا، عامر عبدالرحمن، عمر عبدالرحمن، أحمد برمان، محمد عبدالرحمن، محسن عبدالله، سليمان ناصر، محمد خلفان، ريان يسلم، علي عيد، بندر الأحبابي، حسين عبدالله، خالد خلفان، كايو لوكاس، يوسف أحمد، ماركوس بيرغ وداينفريس دوغلاس”.

وتشهد قائمة الفريق عودة المهاجم البرازيلي دوغلاس داينفريس والذي من المقرر أن يظهر بالقميص رقم “55” في مباريات الفريق بالبطولة الآسيوية، كما ضمت القائمة الياباني شيوتاني توسكاسا.

خدمة استثنائية للجماهير
في إطار غير بعيد، يعقد نادي العين الرياضي الثقافي، في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم، في قاعة رئيس مجلس الإدارة بإستاد هزاع بن زايد، مؤتمراً صحافياً للكشف عن شراكة جديدة مع إحدى الشركات الوطنية الرائدة والإعلان رسمياً قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد عن خدمة استثنائية للجماهير العيناوية الوفية.