قال: لم نستفد من طرد لاعب عجمان.. زوران: دفعت بماركوس في خط الظهر لأن جميع مدافعي العين انضموا للمنتخب

الأخبار

هنأ الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، لاعبي فريقه بالفوز المهم على حساب مستضيفه عجمان، مؤكداً: “المباراة لم تكن سهلة في ظل النقص العددي الكبير في صفوف الفريق والمقدر بـ13 إلى 14 لاعباً، بيد أن اللاعبين الذين خاضوا مواجهة اليوم أظهروا أفضل ما لديهم وأحرزوا فوزاً مستحقاً”.
وأكمل: مع بداية الموسم تحدثت حول أهمية الفوز في جميع مبارياتنا وشخصياً أتمنى أن نتوج بلقب هذه البطولة وجميع الألقاب التي ننافس عليها في الموسم الحالي”.
ورداً على سؤال حول السر وراء عودة الفريق، بعد التأخر بهدفين مقابل هدف في المباراة، قال: “فرضنا سيطرتنا منذ بداية المباراة وبرغم أننا لعبنا مكتملي الصفوف على الأرض إلا أن المنافس تمكن مع بداية شوط اللعب الثاني من إدراك التعادل وترجيح كفته لأنه يمتلك لاعبين جيدين في خط الهجوم، بيد أن فريقي أيضاً يضم عناصر مميزة وأظهرنا روح القتال حتى نهاية المباراة وأحرزنا فوزاً مستحقاً على حساب المنافس”.
وحول سبب الدفع بالمهاجم “الدولي” السويدي بيرغ في قلب الدفاع، قال: “لأنني لا أمتلك لاعبين في خط الظهر بسبب انضمامهم إلى صفوف المنتخب أخيراً ولم تكن أمامي حلولاً بديلة لذلك قررت الدفع بماركوس في قلب الدفاع، خصوصاً وأنه كان يلعب حتى مرحلة الشباب تحت الـ18 في مركز قلب الدفاع وقدم أداء جيداً في مباراة اليوم لأنه لاعب محترف ويتفهم جيداً وضع الفريق لذلك ولم يكن منزعجاً من قراري.
وحول مدى استفادة فريقه من طرد لاعب عجمان، قال: “لا أعتقد أننا استفدنا من الطرد لأن فريقي لعب بصورة سيئة جداً بعد خروج لاعب عجمان مطروداً من المباراة”.