قال: لم نكن في أفضل حالاتنا أمام الفجيرة.. ليكو يمتدح أداء اللاعبين ويشيد بمساندة الجماهير

الأخبار

أكد الكرواتي إيفان ليكو، المدير الفني للعين، أن فريقه حقق فوزاً مستحقاً على الفجيرة في مواجهة وصفها بغير السهلة، موضحاً: “فاجأنا المنافس خلال شوط اللعب الأول بالأسوب الذي لعب به، وفي اعتقادي أن الحصة الأولى من المباراة كانت متكافئة بنسبة 50% لكل فريق، غير أننا نجحنا في الجزء الثاني من المباراة في تحقيق المطلوب وأحرزنا ستة أهداف”.

وأشاد مدرب العين بأداء لاعبي فريقه في مواجهة الفجيرة، مؤكداً: “عندما تكون متأخراً بهدف نظيف خارج ملعبك وتحول النتيجة إلى فوز بسبعة أهداف فالمؤكد أنك تستحق الثناء، ولابا نجح في تسجيل أربعة أهداف وبندر صنع مثلها الأمر الذي يؤكد ترجمة اللاعبين للحصص التدريبية وشخصياً سعيد جداً”.

وامتدح إيفان ليكو، الجماهير العيناوية على المساندة القوية للفريق في ملعب الفجيرة قبل وأثناء وحتى بعد صافرة نهاية المباراة، الأمر الذي أسهم في تعزيز قوية الفريق وأتوقع حضوراُ حاشداً ومؤازرة لافتة من الجماهير للفريق في مباراتنا القادمة.

وتعليقاً على سؤال حول سر التحول في أداء الفريق خلال شوط اللعب الثاني، قال: “أعتقد أننا لم نكن في أفضل حالاتنا خلال مواجهة اليوم وبالمقابل الفجيرة لم يكون سيئاً للغاية، غير أننا قدمنا أداءُ جيداً ورفعنا معدل تركيزنا وأظهرنا شخصيتنا القوية وثقتنا في أنفسنا خلال الشوط الثاني ولم نتوقع الفوز بسبعة أهداف ولكن في كرة القدم دائماً ما تحدث مثل تلك النتائج كمكافأة للفريق الأفضل”.

وأكمل: ظهرت بعض الأخطاء الدفاعية خلال الشوط الأول من المباراة وتحسن الأداء في الجزء الثاني وكنت قد ذكرت قبل المباراة بأن مهمتنا في الفجيرة ليست سهلة، وفي عالم كرة القدم اللاعبون هم الذين يصنعون الفرق على المستطيل الأخضر والمدرب يعمل على تقديم الحلول لتحسين الأداء وتصويب الأخطاء ويمنحهم أسلوب اللعب وكيفية التحرك بالكرة وبدونها.

ورداً على سؤال حول ان كانت النتيجة الكبيرة لفريقه اليوم رسالة للمنافسين على رغبة العين في التتويج بلقب الدوري، قال: “توقفنا عن الحديث حول التتويج بلقب بطولة الدوري منذ شهرين، وبدأنا نركز على المباراة القادمة فقط، وخلال شهري أبريل ومايو سنفكر في الحديث عن اللقب، وفي اعتقادي أن نتيجة اليوم تمنحنا ثلاث نقاط فقط لأن الفوز بهدف أو اثنين كالفوز بالسبعة وأتمنى أن تساعدنا نتيجة اليوم في تحقيق هدفنا نهاية الموسم”.