قال لوكنت مكان الحكم لشعرت بالخجل.. زوران: لا تعليق على الأحداث التي رافقت مباراة العين والشارقة

الأخبار

قال الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، في المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة فريقه أمام الشارقة، لا تعليق على الأحداث التي رافقت مواجهة اليوم، مؤكداً: “بغض النظر عن الأحداث التي رافقت المباراة أعتقد أن فريقي قدم مردوداً قوياً في ظل الظروف التي واجهها قبل وأثناء اللقاء والمتمثلة في غياب عدد من العناصر إلى جانب طرد لاعبين اثنين خلال المباراة”.

ووصف زوران أخطاء الحكام بالكارثية، موضحاً: “لا أعرف أي سبب منطقي لحصول دوغلاس على بطاقة صفراء في المباراة خصوصاً وأن التعديلات الأخيرة على لائحة كرة القدم تبدو واضحة، كما أشهر بطاقتين للاعب بيرغ ماركوس إثر مخالفتين في الوقت الذي لم يشهر أي بطاقة للاعب فريق الشارقة الذي تعمد عرقلة دوغلاس أما اللاعب شاهين عبدالرحمن وزميله ماجد سرور ارتكبا أكثر من عشرة أخطاء ما دفع المدرب إلى استبدالهما بين شوطي المواجهة ولم يحصلا سوى على بطاقة واحدة. وشخصياً لا أتخيل كيف تحدث مثل تلك الأمور ولو كنت مكان الحكم لشعرت بالخجل ولكن ربما كان لا يعرف طبيعة عمله”.

وتعليقاً على سؤال حول ان كان لا يخشى أن يعرض نفسه لعقوبات بسبب تصريحاته ضد التحكيم، قال: “لماذا أتعرض لعقوبة وأنا أقول الحقيقة فالتحكيم كان سيئاً وهذا هو الواقع”.
وعن غيابات فريقه في الجولة المقبلة أمام الوحدة، قال: “سنفتقد إلى جهود دوغلاس داينفريس لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة ومهند العنزي وماركوس بيرغ بسبب الطرد بالإضافة إلى عمر عبدالرحمن وعجب وإسماعيل”.