قال: مبروك لكل عيناوي..

الأخبار

استهل الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، المؤتمر الصحفي التقييمي بتهنئة جماهير العين بمناسبة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد طول غياب وقال باللغة العربية “مبروك لكل عيناوي” قبل أن ينشرها على حسابه الرسمي في تويتر باللغة العربية أيضاً.

وأكد زلاتكو: من حق الجماهير العيناوية أن تسعد وتنتشي بالتأهل إلى المباراة النهائية وأتمنى أن تكتمل الفرحة بالفوز باللقب، وأتمنى حظاً أوفر لفريق نادي الجيش خلال استحقاقاته القادمة وكما أكدت لكم خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة بأن المواجهة لن تكون سهلة الأمر الذي عشناه خلال سيناريو اللقاء المثير.

وأكمل: المباراة كانت قوية وشهدت جملة من التغيرات إذ تقدم العين بهدف السبق ثم تعادل الجيش قبل أن يعزز الأخير من تقدمه بالهدف الثاني بيد أننا نجحنا في العودة وتعادلنا في وقت حاسم وبالفعل الجيش كان نداً قوياً ولكن لاعبي العين في النهاية استطاعوا أن يحسموا المواجهتين لصالحهم.

واستطرد زلاتكو قائلاً: كنا نعرف جيداً أسلوب فريق الجيش الذي يعتمد على سلاح المحاولات الهجومية المعاكسة وفي اعتقادي أن المنافس قدم مردوداً جيداً للغاية أمامنا في إياب نصف النهائي, ولن أذيع سراً إن قلت لكم بأنني لم أكن سعيداً بعودة الجيش خلال فترات المباراة بعد أن كنا متقدمين بهدف, بيد أن النتيجة في هذه المرحلة ليست مهمة بقدر أهمية التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشار زلاتكو إلى أنه خلال مشواره الكروي مع العين خاض أكثر من 100 مباراة ولم يتعرض لهزيمة بفارق ثلاثة أهداف في مسابقة دوري الأبطال والدوري وكأس السوبر باستثناء مباراة الهلال السعودي والتي انتهت لصالح الأخير بنتيجة 3-0 على ملعبه بالرياض لذلك لم يدر في خلدي أن نخسر بتلك النتيجة أمام الجيش.

وحول مردود لاعب فريقه عمر عبدالرحمن الذي حصل على لقب رجل المباراة للمرة الثامنة في النسخة الحالية، قال: “إن عمر لاعب مهم وهو واحداً من أفضل اللاعبين على مستوى القارة وقد اختلفت مهامه في مباراة الأمس عندما دفعت به مهاجماً صريحاً وندرك أنه يلعب خلف المهاجمين في وظيفة صانع اللعب كما أوكلنا إليه مهاماً دفاعية خلال المباراة لأنه لاعب استثنائي وبمقدوره فعل كل شيء على المستطيل الأخضر وهو الأفضل بالنسبة لي ولا يقل أهمية لفريقي عن رونالدو أو ميسي”.