قال نحترم طموحات المنافس.. محسن عبدالله: عازمون على “النصر” في ملعبنا وبين جماهيرنا

الأخبار

شدد لاعب متوسط الميدان بنادي العين، محسن عبدالله، على أهمية الفوز في مواجهة النصر، المقررة ضمن الجولة العاشرة من مسابقة دوري الخليج العربي، مؤكداً: “حرص المدرب زوران على وضع كافة الترتيبات  الفنية المتعلقة بالمواجهة وتصويب الأخطاء التي ظهرت في مباراتنا الماضية وذلك سعياً لتقديم أفضل مستوى يمكن الفريق من تحقيق النتيجة القوية، خصوصاً وأن المباراة على ملعبنا وبين جماهيرنا”.

وقال محسن خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “نحترم طموحات النصر، بيد أن رغبتنا كبيرة جداً في تغيير الصورة التي بدا عليها الفريق أمام دبا أخيراً والعودة لطريق الانتصارات بعد التعادل في المواجهتين الماضيتين على التوالي وسعياً للبقاء في دائرة المنافسة، كما ندرك جيداً ما المطلوب منا لذلك سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل حصد النقاط الثلاث”.

وعن غيابات الفريق، قال: “المؤكد أن اللاعبين الذين سيفتقد الفريق إلى جهودهم في المباراة القادمة مهمين جداً. وأياً منهم بمقدوره صناعة الفرق ولكن الواقع يؤكد أن العين بمن حضر، الأمر الذي يفرض علينا أن نكون على قدر التحدي والمسؤولية في الدفاع عن شعار النادي وأن نرفع من معدل تركيزنا وحضورنا ونقاتل منذ صافرة البداية وحتى نهاية المباراة”.