قال: نرحب بمواجهة أي فريق في ثمن النهائي.. زوران: أفضل مواجهات العين الآسيوية بالموسم الحالي كانت على استاد هزاع بن زايد

الأخبار

قال الكرواتي زوران ماميتش ، المدير الفني للعين نحن ندرك مال المطلوب منا في مواجهة بونيودكور ضمن الجولة الأخيرة من مواجهات المجموعة الثالثة، بهذه المرحلة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، موضحاً: “رغبتنا قوية في متابعة مرحلة النتائج الإيجابية بالبطولة الآسيوية وهدفنا حصد النقاط الثلاث للمحافظة على صدارة المجموعة الثالثة”.

وتعليقاً على سؤال حول سبب تراجع نتائج الفريق في البطولة الآسيوية على ملعبه والسر وراء إعلان تأهله من خارج   الدولة، قال: “لا أعتقد أننا خسرنا على ملعبنا في البطولة القارية والحقيقة أن أفضل المباريات التي خضناها  في البطولة القارية بالموسم الحالي كانت مواجهتي ذوب آهن والأهلي السعودي على ملعبنا، وأحياناً نجد في كرة القدم فريقاً يقدم أفضل مستوياته بيد انه يحتاج إلى عامل التوفيق”.

وأكمل: المهم بالنسبة أن يقدم الفريق أداءً مشرفاً  مع التركيز وتجنب الأخطاء  والعمل على الاستفادة  من الفرص التي تتهيأ لنا أمام المرمي على أمل أن نوفق في ترجمة هذه الجهود  خلال المراحل المقبلة .

وأضاف: ندرك جيداً أن فريق بونيودكور متميز والدليل أنه فاز في المباراة السابقة على الأهلي السعودي، وقال إنه لا يفكر في نتائج المباريات الأخرى بقدر ما يركز على فريقه وكيفية تجهيزه  لتحقيق الفوز  لإنهاء هذه المرحلة في الصدارة.

وأوضح المدرب الكرواتي، أنه سيتابع سياسته  الخاصة بمنح  عدد من اللاعبين الشباب  لإثبات جدارتهم وتأكيد أفضليتهم بارتداء شعار الفريق الأول، وأعرب عن سعادته  بالظهور المتميز لكل اللاعبين الشباب الذين أتيحت لهم الفرصة في الفترة السابقة، وعبر عن أمنياته لهم بالتوفيق كونهم مستقبل العين.

وأكد زوران أن العين سيفقد في لقاء الغد، إلى جهود المدافع إسماعيل أحمد، ولاعب متوسط الميدان  أحمد برمان  للإيقاف بسبب نيل كلاهما البطاقة الصفراء الثانية، ورفض المدرب الكرواتي تسمية الفريق الذي يفضل مواجهته في دور الستة عشر، بيد أنه عاد وأكد أن كل الفرق التي ستتأهل إلى المرحلة التالية من المسابقة تعتبر قوية  وقال: من المهم اللعب أمام أي فريق يقابله العين بقوة  والعمل من أجل تحقيق الفوز عليه من أجل التأهل إلى المرحلة التالية من المسابقة القارية.