قدم عروضاً جديدة لنجوم الفريق.. “الزعيم العالمي” يجدد عقد زوران ويفاوض لاعبين مواطنين

الأخبار

أعلنت شركة نادي العين لكرة القدم، عن تجديد عقد المدرب الكرواتي، زوران ماميتش وجهازه الفني المعاون حتى نهاية موسم 2018-2019، وبموجب العقد الجديد يكمل مدرب “الزعيم العالمي” موسمين ونصف الموسم وذلك بعد أن نجح مع فريقه في الحصول على ثنائية تاريخية الموسم الكروي المنصرم.

وأوضحت شركة نادي العين لكرة القدم في البيان الذي أصدرته اليوم أن قرار الاستقرار الفني، جاء بناءً على تقرير اللجنة الفنية للاحتراف وموافقة مجلس إدارة شركة كرة القدم، سعياً لتحقيق الطموحات المرجوة خصوصاً وأن “الزعيم” تنتظره تحديات مهمة في الموسم الجديد على جميع الأصعدة عالمياً، قارياً، إقليمياً ومحلياً.

وأكد العين حرصه على استمرار نجوم الفريق بعد الإعلان الرسمي عن تقديم عروض جديدة لتمديد التعاقد مع لاعبي الفريق المنتهية عقودهم انطلاقاً من رغبة النادي في المحافظة على لاعبيه وذلك اتساقاً مع ولائحة سقف الرواتب وعلى النحو الذي لا يتعارض مع التعميم والقرار الصادر والمنظم لشأن التعاقدات والذي تحدده اللائحة التنفيذية “المرتقب” صدورها من الجهة المختصة والمسؤولة عن القرار.

وأشار نادي العين لكرة القدم إلى أن تقرير المدرب زوران ماميتش، تضمن تحديد بعض الأسماء من اللاعبين المواطنين الذين بدأ النادي فعلياً معهم المفاوضات لاستقدامهم بهدف تعزيز قوة الفريق في الموسم الجديد، كما تقرر تصعيد بعض لاعبي الأكاديمية أما البعض الآخر سيؤجل قرار التحاقهم بالفريق بسبب نيلهم شرف الانضمام إلى الخدمة الوطنية وكذلك تم تحديد عدد من أبناء المواطنات ومواليد الدولة والمقيمين لدخول قائمة الفريق وفقاً للقرار الصادر واللائحة المنظمة لهذا الشأن.

كما أعرب العين عن شكره وتقديره للاتحاد العربي لكرة القدم ونادي وفاق سطيف الجزائري للموافقة على طلب النادي بنقل مواجهتي الفريقين في البطولة العربية إلى معسكر الفريق بأوروبا.