كايو: سنقاتل من أجل إسعاد الجماهير بالتزامن في اليوبيل الذهبي

الأخبار

أكد البرازيلي، كايو لوكاس، أن فريقه قدم أداءً قوياً أمام وصيف آسيا في الموسم الماضي، على ملعبه وبين جماهيره، موضحاً: “سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا خلال الاستحقاقات القادمة، خصوصاً وأن جميع عناصر الفريق يدركون جيداً ما المطلوب منهم في الموسم الكروي الحالي”.

وأكمل: مطالبون خلال مبارياتنا المقبلة بحصد النقاط التي تكفل لنا التأهل إلى مرحلة ما بعد المجموعات في مسابقة دوري الأبطال وسنغلق ملف مباراة الهلال حالياً ونركز على مواجهتنا المقبلة في البطولة التي سنخوضها على ملعبنا.

وأشار كايو إلى ان العين تسنت له العديد من الفرص أمام مرمى فريق نادي الهلال السعودي في المباراة، إلا انهم لم ينجحوا في استثمارها بالصورة المطلوبة، مؤكداً: “قدمنا مباراة جيدة ولكننا سنعمل على تقديم الأفضل في الجولة المقبلة وسنقاتل خلالها من أجل حصد النقاط الثلاث”.

وحول وضع الفريق في المجموعة الرابعة بعد الجولة الأولى، قال: “العين فريق كبير لذلك دائماً تجده مطالب بإظهار روح القتال من أجل الفوز حتى يسعد جماهيره والمؤكد أن الفريق في حاجة للمساندة القوية من قبل جماهيره الوفية، خصوصاً وأن الموسم دخل مرحلة حاسمة ومعنية بجني الثمار ولا مجال للتفريط في أي نقطة حتى نتمكن من إسعادهم في جميع التحديات المقبلة ونحقق طموحاتنا في هذا العام الاستثنائي والذي يتزامن مع اليوبيل الذهبي بمرور 50 عاماً على تأسيس النادي”.