لا خيار أمام الزعيم سوى التتويج بلقب دوري الأبطال.. الصهباني: العهد الذي قطعه لاعبو العين على أنفسهم في ملعب أزادي دفعني للتأكيد على خسارة الاستقلال

الأخبار

أعرب مطر عبيد الظاهري، “الصهباني” مدير فريق الكرة الأول بنادي العين، عن بالغ تقديره للاعبي الفريق والجهاز الفني والجماهير العيناوية الوفية على المساهمة في تحقيق النتيجة التاريخية على حساب الفريق الإيراني والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017 عن جدارة واستحقاق.

وقال “الصهباني”: “إن لاعبي العين تعاهدوا في غرفة تبديل ملابس الفريق المخصصة لهم بملعب أزادي بعد نهاية مباراة الذهاب مباشرة، على تحقيق الفوز الذي يكفل لهم التأهل إلى ربع النهائي والاحتفال مع جماهير النادي في استاد هزاع بن زايد، إذ لمست وقتها رغبة أكيدة في أعين الجميع. لذلك اكدت للجماهير بعد مواجهة الذهاب أن الفريق الإيراني سيعود خاسراً إلى طهران من مدينة العين.

وحول متطلبات المرحلة المقبلة، قال: “لابد من التحضير الجيد للاستحقاق القادم وندرك جيداً أن الجماهير الإماراتية والعيناوية تترقب استمرار العين في حصد النتائج القوية بالبطولة الآسيوية لذلك لابد من إعادة ترتيب الفريق باستقدام البديل المناسب الذي بإمكانه صناعة الفريق والإدارة قادرة على تجهيز الفريق بالصورة المطلوبة للمرحلة القادمة.

وتعليقاً على سؤال حول عدم مشاركة العين في دوري أبطال آسيا 2018، قال: “لا يوجد أي خيار امام العين سوى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2017”.