لي ميونغ جوو يطمح بمكافأة العين على الثقة

الأخبار

أكد الكوري الجنوبي، لي ميونغ جوو، لاعب متوسط الميدان “العيناوي”، أن فريقه جاهز لتحدي مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، موضحاً: “أعتقد أنه لا يوجد أي اختلاف بالنسبة لنا في منازلة نادٍ بالقارة الآسيوية من أي مكان أوزبكستان أو كوريا أو اليابان والمباراة بالنسبة لنا تحدٍ مهم من 90 دقيقة ندرك جيداً ما المطلوب منا خلالها لتحقيق أهدافنا المرجوة.

وأكمل: شخصياً سعيد جداً بوصول فريقي إلى نهائي دوري أبطال آسيا، خصوصاً وأننا خلال السنوات الثلاث المنقضية كنا نعمل على الوصول إلى مراحل متقدمة بيد أننا لم نوفق في التواجد بالمرحلة النهائية من المسابقة والتي تفصلنا فيها عن اللقب فقط 180 دقيقة أو 210 إذا شهدت وقت إضافي.

وزاد: أعتقد أن مشوار التحدي نحو نهائي آسيا لم يكن سهلاً بالنسبة للعين، إذ خضنا تحديات قوية داخل وخارج ملعبنا، كما أن بدايتنا لم تكن بالصورة المطلوبة إذ عاندنا الحظ في تحقيق الفوز في أول مباراتين خضناهما بمرحلة المجموعات أمام الجيش القطري.

وقال لي ميونغ: أتمنى أن نحقق الفوز حتى نتمكن من ترجمة جهودنا والرعاية السامية التي ظللنا نحظى بها من قيادة النادي وحتى نسعد القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي ظلت مساندة وداعمة للفريق في كل الظروف.

ورداً على سؤال حول شعوره وهو يواجه فريقاً كورياً على لقب نهائي دوري الأبطال، قال: “المؤكد أن الشعور سيكون غريباً، ولكنني لاعب محترف وسأعمل على إظهار أفضل أداء في بلدي، وأهلي وأصدقائي والجماهير التي ظلت تساندني هنا، سيأتون إلى تشجيعي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بكوريا الجنوبية.

وحول اللاعبين الذين يعرفهم في تشونبك، قال: “نعم أعرف عدد من اللاعبين منذ أن كنت لاعباً في بوهان بالدوري الكوري الجنوبي، وحتى بعد انتقالي للعين فهناك لاعبين كنت ألتقيهم عندما يتم استدعائي إلى قائمة المنتخب الكوري “الدولية”, ولكن كل منا يعرف هدفه جيداً وفي الملعب هم منافسين بالنسبة لي وكذلك نحن منافسون لهم على لقب آسيا”.