مجلس إدارة شركة كرة القدم يطمئن على آلية العمل في المدرسة العيناوية.. أكد على أهمية الحوكمة وتعزيز مؤشرات الأداء لتحقيق أفضل النتائج

الأخبار

حرص مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، برئاسة الدكتور مطر راشد الدرمكي، وحضور نائبه خالد عبدالله حمر عين الظاهري، والأعضاء مطر غمران الظاهري وسالم محمد الجنيبي وماجد العويس على القيام بجولة تفقدية في مدرسة الكرة وذلك للاطمئنان على آلية العمل ميدانياً وتضمنت الجولة حضور جانب من تدريبات فرق المدرسة العيناوية.

وشدد مجلس إدارة شركة كرة القدم، على أهمية تفعيل مبدأ الحوكمة في إدارة شؤون قطاع المدرسة سعياً لتطوير مؤشرات الأداء مؤكداً على أن مدرسة الكرة تمثل مرحلة التأسيس الفعلي للاعبين المحترفين.

ووجه المجلس بضرورة العمل على تحقيق النتائج من خلال مواكبة التطور في كل الجوانب المرتبطة بفئتي البراعم والأشبال وتجهيزهم بأحدث الأساليب العلمية لممارسة الاحتراف فعلياً وتهيئتهم بأفضل الوسائل اتساقاً من رؤية النادي الخاصة بالمساهمة في إعداد أفراد صالحين لمجتمع محافظ ومتماسك.

وأوصى مجلس إدارة كرة القدم كذلك بتوفير كل أسباب الحماية لأبناء النادي من المؤثرات السلبية والعمل على تعزيز المؤشرات الإيجابية، كما وجه باعتماد مبادرات تطويرية لرفع مؤشرات الأداء لدى جميع لاعبي مدرسة الكرة على كافة الأصعدة فنياً، أكاديمياً، سلوكياً، اجتماعياً وصحياً وذلك من خلال التنسيق المباشر مع أولياء الأمور والمعلمين بالمدارس والمدربين والإداريين وكل منظومة القطاع.

وبدوره، أعرب خلفان الشامسي، مشرف مدرسة الكرة، عن بالغ امتنانه وتقديره لمجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مؤكداً أن المكاسب من الزيارة الأخيرة كانت كبيرة، إذ منحت اللاعبين الصغار وأولياء أمورهم الدافع المعنوي المطلوب والشعور الصادق بالاهتمام اللافت من إدارة النادي بهذا القطاع، كما تركت أثراً طيباً في نفوس الجميع من أجهزة فنية وإدارية وأطقم طبية وكافة العاملين في القطاع.

وأردف: نحن ملتزمون بالعمل على تنفيذ توجيهات مجلس إدارة شركة كرة القدم لتحقيق أهداف النادي المرجوة وبدأنا فعلياً في تشكيل فرق العمل من أجل الوصول لأفضل النتائج خلال الفترة المحددة.