منح الشمراني راحة قصيرة.. زوران يطالب لاعبي فريقه بالأداء القوي وممارسة الضغط العالي في مواجهة حتا

الأخبار

شدد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، على أهمية استمرارية فريقه في تحقيق النتائج القوية، موضحاً: “سنعود مجدداً إلى مسابقة الدوري وهدفنا واحد وواضح ويتمثل في الأداء الجيد الذي يقود الفريق إلى حصد النقاط الثلاث”.

وأكمل: طالبت لاعبي فريقي بالأداء القوي في مواجهة حتا وممارسة الضغط العالي على مرمى الفريق المنافس مع الاحترام لطموحاته في مباراة السبت، وسأقف على جاهزية جميع اللاعبين خلال التدريب الأخير قبل اختيار القائمة التي سأخوض بها لقاء الجولة الـ20 من مسابقة دوري الخليج العربي.

وزاد: المؤكد أن بعض اللاعبين في حاجة إلى قسط من الراحة لذلك ربما أجريت بعض التعديلات على التشكيلة التي سندخل بها مباراتنا القادمة وسأدفع ببعض الأسماء الجديدة التي انتظر منها الكثير في المستقبل القريب وأتمنى أن يظهر كل من يقع عليه اختياري أفضل ما لديه ويقدم المردود الذي يتسق مع ثقتي في شخصه.

وقال زوران، إن الفوز الذي حققه العين على حساب بونيودكور الأوزبكي في طشقند كان جيداً، غير أننا لم نظهر بالمستوى المطلوب في تلك المواجهة، لذلك نحن مطالبون بمضاعفة الجهود وتحسين أدائنا خلال استحقاقاتنا القادمة وندرك جيداً أن هناك الكثير من العمل الذي ينتظرنا لتطوير مستوانا في المرحلة المقبلة.

ورداً على سؤال حول الغيابات المتوقعة في مواجهة حتا، قال: “منحت اللاعب ناصر الشمراني راحة قصيرة لزيارة عائلته في الرياض ورؤية مولودته الجديدة، وسيعود غداً لمتابعة التدريبات لكنه سيكون خارج قائمة الفريق في المباراة القادمة، لعدم مشاركته مع الفريق في حصص تدريبية كافية قبل مواجهة السبت، كما وقع اختياري على حارس المرمى الشاب محمد سعيد بوسندة لدخول قائمة الفريق الأساسية في تلك المباراة”.

ودعا زوران في ختام حديثه الجماهير العيناوية لمساندة لاعبي الفريق في المباراة القادمة، كونهم يستحقون الدعم والمؤازرة القوية خصوصاً عندما يخوض الفريق التحدي على ملعبه في كافة مبارياته.