منصوريان: مباراة صعبة

الأخبار

أعترف مدرب فريق الاستقلال الإيراني، منصوريان بصعوبة مواجهة الفريق على ملعبه وأمام جماهيره والخروج ببطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي، مطالباً لاعبيه بضرورة التركيز طوال وقت المباراة وأن لا يسمحوا لفريق العين بالسيطرة على المباراة والوصول للشباك حتى لا تتعقد حسابات التأهل.

وقال في المؤتمر الصحافي : “نحن على ثقة بأن المباراة لن تكون سهلة، يجب علينا أن نكون في كامل تركيزنا وأن نبذل كل ما في وسعنا من اجل التأهل، 50% من صعوبة المباراة يكمن في عامل الأرض والـ50% الأخرى قوة فريق العين وخبرته في المسابقة”.

وعاد المدرب إلى الحديث عن مباراة الذهاب التي انتهت بفوز فريقه بهدف دون مقابل، وقال : “في المباراة الأولى سيطرنا على مجريات المباراة ولعبنا بتناغم ولكن واجهنا صعوبة في استثمار الفرص التي حصلنا عليها”.

وأشار المدرب إلى أن ركلة التي احتسبها حكم المباراة في مباراة الذهاب في ملعب أزادي كانت هدية للفريق، وقال “الركلة التي حصلنا عليها كانت هدية للفريق لأن المباراة كان في طريقها للتعادل السلبي وكل فريق كان يسعى من أجل خطف هدف”.

وأضاف “فريق العين شكل علينا ضغطاً كبيراً في تلك المباراة، الفريق لديه لاعبين جيدين يتقدمهم لاعب الوسط عمر عبد الرحمن، هو لاعب مؤثر في صفوف العين، وبغض النظر عن النتيجة التي ستنتهي عليها المباراة فإن فريقا العين والأهلي دبي هما الأفضل حالياً في مسابقة دوري أبطال آسيا”.

ونفى منصوريان أن يتأثر لاعبي فريقه بالحضور الجماهيري الحاشد الذي يتوقع أن يملى مدرجات استاد هزاع، وقال “لا نتهيب جماهير العين، نعلم أنه سيكون لديه عدد كبير من الجماهير خلال المباراة ولكن لاعبي فريق لن يتأثروا بهم، سنركز على الملعب فقط ومحاولة الخروج ببطاقة التأهل”.

وتمنى المدرب أن يكون حكم المباراة في كامل تركيزه طوال وقت المباراة من أجل عدم الوقوف في الأخطاء، وقال “أنا احترام الحكام، يمكن أن يخطئوا نعرف أنهم بشر وليسوا كومبيوتر عموماً أتمنى أن يكونوا في كأمل التركيز”.