نادي العين ينظم بطولة التسامح الرمضانية.. سلطان راشد: الفرق المتنافسة تحمل أسماء “الأساطير” إحياءً لذكراهم

الأخبار

تنطلق مساء اليوم بطولة التسامح الرمضانية، والتي تنظمها أكاديمية نادي العين لكرة القدم لفريق النادي السنية، خلال الفترة من الأحد الموافق السابع من شهر رمضان الجاري وحتى السابع عشر من نفس الشهر، على ملاعب سيف بن محمد وسالم سعيد وفهد النويس، حيث تم تقسيم فرق الأكاديمية لثلاث فئات الأولى تضم فريقي تحت 16 و18 سنة والثانية 14 و15 سنة والأخيرة 13 سنة “A و B” وكل فئة تم توزيعها على أربعة فرق ليتنافس الـ 12 فريق على ثلاثة ألقاب.

وهنأ سلطان راشد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المدير الرياضي، الجميع بمناسبة شهر رمضان الفضيل داعياً الله العلي القدير أن يعيده على الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأكد المدير الرياضي بنادي العين لكرة القدم، أن الأهداف من تنظيم البطولة في هذا الشهر الكريم لا تقتصر على النواحي الرياضية بشقيها الفني والبدني فحسب، بل هناك أهداف مجتمعية وتثقيفية وترفيهية، خلال هذا الشهر الكريم والذي يتزامن مع نهاية الموسم الكروي والفترة الحالية معنية فعلياً باستشفاء اللاعبين من الجهود المبذولة خلال المباريات والجرعات التدريبية المتنوعة طوال الموسم وذلك على نحو تدريجي وصولاً للراحة السلبية.

وزاد: تشهد الفعاليات المصاحبة للبطولة الكثير من المبادرات الخلاقة والمستمدة من القيم والتعاليم الإسلامية وترسيخ مفاهيم التسامح، بالإضافة إلى عدة مبادرات وجوائز للفرق الثلاثة الأبطال إلى جانب اللاعبين المميزين كأفضل لاعب وأفضل حارس والهداف وأفضل صانع.

وأكمل: تمت تسمية الفرق المتنافسة في الفئات الثلاث بأسماء نجوم خدموا هذا الكيان قبل أن يرحلوا عن دنيانا، وتأتي البطولة تخليداً لذكراهم وهم مهدي أحمد وسالم سعيد وفهد النويس وسيف محمد وأحمد الراشدي وخالد بن عبدالعزيز، نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة ولجميع موتى المسلمين في هذا الشهر الفضيل.

وقال سلطان راشد: إن نادي العين حريص على تحسين خدماته المجتمعية انطلاقا من الدور المهم الذي ظل يضطلع به في ترسيخ مفهوم النادي الشامل والذي لا يقتصر عطاؤه على النواحي الرياضية فحسب ومثل تلك البطولات فرصة جيدة لتعزيز التواصل بين الجميع.