ناصر الشمراني: الأوراق مكشوفة بالنسبة للفريقين

الأخبار

اعتبر ناصر الشمراني، لاعب نادي العين مواجهة فريقه أمام الأهلي السعودي غاية في الأهمية بالنسبة للطرفين، موضحاً: “أتمنى التوفيق لفريقي في مباراة الغد كما أتمنى أن تكون قمة حقيقية تعكس الوجه الحقيقي لتطور كرة القدم الخليجية”.

وتعليقاً على سؤال حول مدى تأثير المعرفة الجيدة لمدربه الكرواتي زوران ماميتش بالدوري السعودي على موازين الكفة خلال مواجهة الغد،  قال: “أعتقد أن الأوراق مكشوفة بالنسبة للفريقين الأهلي والعين، وكلاهما يتابع مواجهات الآخر، ولا ننسى كذلك أنه سبق لهما أن التقيا في مرحلة المجموعات بالنسخة الماضية من المسابقة القارية”.

وحول ارتدائه قميص نادٍ غير سعودي في مواجهة أحد الفرق السعودية لأول مرة في تاريخه، قال: “لا توجد حدود أو فلنقل فوارق كما ذكرتم في عالم الاحتراف بالنسبة للاعب كرة القدم الذي يدافع عن شعار ناديه أمام أي فريق آخر، خصوصاً إذا تحدثنا بمنطق الشعب الواحد بين السعودية والإمارات، بيد أن الفارق الوحيد هو أنني سأخوض التحدي بين أهلي “جمهور الكرة السعودي” بينما يبقى المكان واحد وأتمنى أن تكون الكلمة للعين مع نهاية لقاء الغد”.

وعن مواجهة جماهير الغربية، قال: “أعتقد أن اللعب أمام جماهير الأهلي أو الاتحاد في الجوهرة دائماً يمثل الحافز المطلوب بالنسبة للاعبين”.