نترقب مساندة قوية من اللاعب رقم “1” أمام الجزيرة.. مهند العنزي: مصير “الزعيم” بين يديه في البطولة الآسيوية

الأخبار

اعتبر “الدولي” مهند سالم العنزي، مدافع فريق نادي العين، نتيجة التعادل التي انتهت عليها مباراة فريقه أمام الاستقلال ليست سيئة، مؤكداً كان بإمكان العين الفوز بنتيجة اللقاء، قياساً بالفرص المحققة التي تسنت لنا أمام مرمى الفريق الإيراني على أرضه وبين جماهيره.

وتعليقاً على سؤال حول الأجواء التي سبقت المباراة، خصوصاً وأن لحظة وصول الفريق كان الملعب ممتلئاً، قال: “بالفعل الأجواء كانت رائعة ومحفزة ولم يتسرب إلى نفوس اللاعبين أي شيء من القلق بل كانوا رجالاً على أرض الملعب وأظهروا روح القتال والتفاني في الدفاع عن الشعار”.

وأكمل: حظوظنا لازالت حاضرة في سباق المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين عن المجموعة الرابعة ومصير “الزعيم” بين يديه ولا علاقة له بنتائج الآخرين لذلك يتوجب علينا حالياً إغلاق ملف آسيا “مؤقتاً” والتركيز على مسابقة الدوري التي ينتظرنا فيها تحدٍ مهم أمام الجزيرة بعد ثلاثة أيام.

وحول مدى رضاه عن نتائج الفريق بمسابقة دوري الأبطال، قال: “المؤكد أن النتائج التي انتهت عليها مباريات العين الأربع لا تتسق مع أداء الفريق القوي، إذ كان العين الطرف الأفضل في جميع مبارياته، ببيد ان التعادل كان سيداً للموقف ومن يعتقد أن مجموعة العين سهلة فأقول له عذراً، لأنها المجموعة الأصعب في المرحلة الحالية ونتطلع إلى التأهل بإذن الله العلي القدير ونسأله تعالى التوفيق في حصد لقب بطولة آسيا.

وحول حظوظ الفريق في مسابقة الدوري المحلي، قال: “الحقيقة العين في أمس الحاجة إلى دعم ومساندة جماهيره الوفية في الاستحقاق القادم امام الجزيرة، لأن بطولة الدوري لم تحسم بعد ومشوارنا فيها لازال طويلاً لذلك نترقب حضوراً جماهيرياً حاشداً من اللاعب رقم “1”.