نفاد تذاكر المبارة النهائية لدوري أبطال آسيا

الأخبار

أعلن إستاد هزاع بن زايد، مساء يوم امس عن نفاد تذاكر المبارة النهائية لدوري أبطال آسيا، واكتمال كافة الترتيبات الخاصه بالنهائي الذي يحتضنه الصرح الرياضي الضخم ، لاستضافة مباراة الإياب في نهائي أقوى البطولات، دوري أبطال آسيا، والذي يعد حدثاً تاريخياً وتتويجاً لإحدى أهم البطولات القارية، قد تمت على اكمل وجه آملين توفيق الله عز وجل لنصر الزعيم ممثل دولة الإمارات العربية المتحدة في مباراة يوم غد بالنتيجه الإجابيه واعتلاء منصة التتويج.

وبهذه المناسبة، تتقدّم اللجنة المنظمة لهذا الحدث الكروي الضخم، بالتأكيد للزوار، والمشجعين ومحبي الكرة المستديرة في استاد هزاع بن زايد على ضرورة طباعة تذاكر الدخول التي تم شرائها من الموقع الرسمي لبيع تذاكر استاد هزاع بن زايد ticketmaster.ae، إذ أنه لن يتم قبول صور ومسوح الهواتف المحمولة.

كما تنصح اللجنة بحضور الجميع مبكرأً إلى الإستاد، حيث تفتح البوابات في تمام الساعة 15:25 والجلوس في المقاعد المخصصه لهم في تمام الساعة 17:25 للإستمتاع بحفل الإفتتاح قبل إنطلاق صافرة بداية المباراة، والتأكد من الإمتثال لإجراءات الأمن والسلامة لأفراد الشرطة ورجال الأمن. وتفيد أيضاً بأهمية احترام قوانين المرور ومواقف السيارات، والتعاون مع رجال شرطة المرور لتسهيل عملية الحركة المرورية وتجنب الإزدحام.

ومن أجل سلامة جميع ضيوف الإستاد، يمنع منعاً باتاً اياً من المحظورات التالية إلى  الاستاد، ومن اهمها دون حصر، أجهزة شحن الهواتف الذكية، البطاريات، الأكواب، عربات الأطفال، الالعاب النارية، العطور، طبول كبيرة الحجم، السجائر وادوات التدخين، الكاميرات الإحترافية، الشعلات الناريه، عصي تصوير الهواتف الذكية، مكبرات الصوت المأكولات والمشروبات، وفي حال العثور على اي من المحظورات المدرجة على بوابات الدخول خلال التفتيش، سيتم مصادرتها ولا يمكن استرجاعها.

كما تحث اللجنة المنظمة على ضرورة التشجيع بطريقة راقية وتطبيق مبادئ الاحترام، إذ أن ذلك يتماشى مع الأخلاق الرياضية الراقية، التي تعكس أجمل اللوحات الراقية والإيجابية عن دولة الإمارات العربية الحبيبة والأمة العيناوية التي لطالما ساندت “الزعيم” في أقوى التحديات.