نفى شائعة خلاف كايو وروبن في غرفة تبديل الملابس.. الصهباني: “الزعيم” فتح ملف الآسيوية وهدفه تقديم الأداء المشرف وحصد النتائج القوية

الأخبار

أعرب مطر عبيد الظاهري “الصهباني”، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، عن استغرابه، من الشائعة التي روجت لخلاف حاد بين اللاعبين البرازيلي كايو لوكاس والبرتغالي روبن روبيرو في غرفة تبديل ملابس الفريق خلال فترة الراحة ما بين شوطي المباراة أمام مستضيفه شباب الأهلي يوم أمس.

وأكد الصهباني، أن استبدال اللاعبين جاء وفقاً لرؤية المدرب الفنية، سعياً لتعزيز قوة الفريق الهجومية، خلال المباراة، موضحاً: “العين فتح ملف البطولة الآسيوية بعد أن أغلق صفحة دوري الخليج العربي “مؤقتاً”، وكل التركيز حالياً منصب نحو مواجهة الهلال السعودي في افتتاح المجموعة مباريات المجموعة الثالثة بمسابقة دوري الأبطال ومن تلك الشائعات الهدف منها واضح، ولكنها لن تؤثر على معنويات الفريق”.

وأكمل: المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود ودعم طموحات اللاعبين من جميع أعضاء الأسرة العيناوية، الأجهزة الفنية والإدارية والجماهير وكل منتمٍ لهذا الكيان الشامخ، حتى يتمكنوا من إظهار أفضل ما لديهم في مشوار التحدي القاري، خصوصاً وأن العين عود الجميع على الظهور القوي في البطولات الخارجية وتمثيل الدولة على نحو مشرف في الآسيوية.

وزاد: “الزعيم” أكد خلال التحدي العالمي أن معدنه من ذهب وثقتنا كبيرة في لاعبي العين الذين تفوقوا على تيم ويلنغتون والترجي وريفرببليت خلال مونديال الأندية الإمارات 2018، بلا حدود.