هزم النصر برباعية.. “الزعيم” يحطم أرقامه القياسية للمرة الـ”الثالثة عشرة” في سجل تاريخ دورينا

الأخبار

حسم العين لقب بطولة دوري الخليج العربي لصالحه رسمياً، مساء اليوم, قبل جولة من نهاية المسابقة وذلك بعد فوزه المستحق على مستضيفه النصر برباعية نظيفة في المباراة التي شهدها ملعب شباب الأهلي دبي بالعوير، ضمن الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري.
وبالفوز رفع “الزعيم” الفارق بينه وصاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط بعد أن وصل إلى النقطة 50 أما النصر فتجمد رصيده عند النقطة 36 بالمركز الرابع.

جاءت البداية “حذرة” من الجانبين، وشهدت الدقيقة “الخامسة” أول محاولة هجومية صريحة في المباراة وذلك عندما تمكن مهاجم النصر مارسيلو دا سيلفا من إيجاد مساحة للركض مستغلاً سرعته ليواجه خالد عيسى حارس مرمى العين، قبل أن يرسل تسديدة قوية، تصدى لها الأخير ببراعة عالية.

وجاء رد “الزعيم” على المحاولة النصراوية سريعاً عن طريق قائد الفريق عمر عبدالرحمن الذي أطلق تسديدة “خادعة” من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن بسنتمترات قليلة ركلة مرمى “6”.

وانتظر “الزعيم” حتى الدقيقة “35” ليعلن عن تقدمه بهدف السبق والذي حمل توقيع “الدولي” السويدي ماركوس بيرغ وذلك بعد أن نجح في ترجمة تمريرة رائعة مرسلة من قائد الفريق “عموري”، ليودع الكرة بهدوء في الشباك محرزاً أول أهداف المباراة.

وقبل دقيقة واحدة فقط من نهاية شوط اللعب الأول أبى ماركوس بيرغ إلا أن يعزز من تقدم فريقه بالهدف الشخصي الثاني عندما تلقى عرضية “متقنة” من الجانب الأيسر بقدم البرازيلي كايو لوكاس، ليحولها مباشرة بتسديدة رأسية قوية ارتطمت بالعارضة قبل أن تتجاوز خط المرمى لتعلن عن ثاني أهداف “الزعيم” في المواجهة “44”.. لينتهي شوط اللعب الأول بتقدم العين على صاحب الأرض بهدفين دون رد.

وتمكن ماركوس بيرغ من إضافة الهدف الشخصي الثالث “هاتريك” لفريقه في المباراة وذلك عندما تطاول عالياً لعكسية رائعة أرسلها ريان يسلم “البديل” ليقابلها بيرغ بتسديدة رأسية “ذكية” تهادت نحو مرمى “النصر” قبل أن تعانق الشباك معلنة عن تفوق “الزعيم” بالثالث “62”.
وكاد “عموري” أن يعمق من جراج النصراوية بهدف رابع، عندما أطلق صاروخية من مسافة بعيدة تصدت لها العارضة بعد أن عجز شامبيه في التعامل معها “63”.

وفي الزمن المحتسب بدل الضائع تمكن أحمد خليل من ترجمة تمريرة “ساحرة” بقدم “عموري”، إلى هدف رائع اختتم به رباعية “الزعيم” في شباك العميد.

العين 4
الأهداف: ماركوس بيرغ “35”- ماركوس بيرغ “44”- ماركوس بيرغ “62”- أحمد خليل “95”.
التشكيلة: خالد عيسى، تسوكاسا شيوتاني، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، بندر محمد الأحبابي، أحمد برمان، محمد عبدالرحمن، كايو لوكاس، حسين الشحات، عمر عبدالرحمن وماركوس بيرغ.

التبديلات: دخول ريان يسلم وخروج أحمد برمان “61”- دخول عامر عبدالرحمن وخروج كايو لوكاس “70”- دخول أحمد خليل وخروج بندر الأحبابي “78”.
الإنذارات: أحمد برمان “25”- عامر عبدالرحمن “90”.
الطرد: لا يوجد.

النصر صفر
الأهداف: لا يوجد
التشكيلة: أحمد شامبيه، طارق أحمد، محمود خميس، عبدالعزيز براده، مارسيلو دا سيلفا، أحمد إبراهيم، مسعود سليمان، علي حسين، خليفة مبارك، جوان أومري وراشد محمد عمر.
التبديلات: دخل جاسم يعقوب وخروج راشد محمد عمر “46”- دخول سالم صالح وخروج مسعود سليمان “68”- دخول فواز عوانة وخروج سالم صالح “79”,
الإنذارات: طارق أحمد “54”- جوان أومري “56”- أحمد شامبية “90”- خليفة مبارك “90”.
الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة، سلطان عبدالرزاق، “حكم الساحة”، بمعاونة جاسم عبدالله، “الحكم المساعد الأول وعلي راشد النعيمي، “الحكم المساعد الثاني” وسلطان محمد صالح، “حكماً رابعاً” ويحيى الملا، “حكم فيديو مساعد أول” وأحمد عيسى محمد، “حكم فيديو مساعد ثان” وحمد المزروعي، مراقباً للمباراة.

4063 مشجعاً
وقع على دفتر حضور المباراة من على مدرجات ملعب شباب الأهلي دبي بالعوير 4063 مشجعاً