والده شكر نادي العين.. المشجع الإنجليزي “فينلي” في ضيافة نجوم “الزعيم”

الأخبار, المحليات

حظيت ردة فعل المشجع الإنجليزي الصغير “فينلي”، بتفاعل لافت على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عندما تداول “العيناوية” مقطعاً نشره والد فينلي، عندما صعد ابنه إلى السيارة ولحظة منحه قميص العين ليرتديه ووقتها طالبه بأن يوجه كلمات الشكر للقطب العيناوي محمد بن كدفور، الذي أعد مفاجأة سارة بالنسبة له، موضحاً لابنه نحن متجهون إلى نادي العين لالتقاط الصور التذكارية مع نجوم فريق الكرة الأول في ملعب التدريبات”. ووقتها لم يتمالك فينلي نفسه وغلبته دموعه التي لم يقو على حبسها تعبيراً عن فرحته بالمفاجأة.
وأعرب والد “فينلي”، عن بالغ امتنانه وتقديره لمجلس إدارة نادي العين لكرة القدم، برئاسة سعادة غانم مبارك الهاجري، والجهازين الفني والإداري ونجوم فريق الكرة الأول على الاهتمام الكبير والتفاعل اللافت الذي حظي به طلب ابنه المشجع العيناوي الصغير، الأمر الذي ترك أثراً طيباً في نفوس جميع أفراد أسرته وعزز من انتمائنا وحبنا لهذا النادي الكبير.
وأكمل: لن أذيع سراً إن قلت لكم بأن أسرتي عاشت  أسعد اللحظات خلال استقبال نجوم “الزعيم” لفينلي خصوصاً وأن تلك الفرحة الكبيرة لم نعشها منذ أن تعرض ابني لكسر في قدمه وكنا دائماً ما نسعى إلى تحقيق مطالبه ولكن طلبه الوحيد انحصر في مقابلة نجوم فريق العين، فشكراً نادي العين.