يحيى نادر: نتطلع إلى الفوز في جميع مبارياتنا القادمة ونحترم طموحات الوصل

الأخبار

شدد يحيى نادي، لاعب فريق نادي العين، على أهمية الفوز في مواجهة فريقه القادمة أمام الوصل والاستمرار في طريق الانتصارات، خصوصاً بعد الفوز الأخير على فريق نادي دبا، وذلك لتحسين موقعنا على خريطة جدول ترتيب مسابقة دوري الخليج العربي، والحصول على مركز يؤهل “الزعيم” لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020.

وقال يحيى في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام الوصل، ندرك جيداً أن مهمتنا في الجولة قبل الأخيرة من مسابقة دوري الخليج العربي لن تكون سهلة، في ظل الغيابات الكثيرة ضمن قائمة العين ولكننا عازمون على تحقيق النتيجة القوية خصوصاً وأننا سنخوض المباراة على ملعبنا وبين جماهيرنا.

وأكمل: الطموحات مشتركة من جانب الفريقين في تحسين مركزهما على جدول ترتيب المسابقة ومن جانبنا ندرك جيداً ما المطلوب منا لتحقيق هدفنا وحصد النقاط الثلاث، الأمر الذي يفرض علينا إظهار روح القتال والتحدي والإصرار في إحراز الفوز مع كامل الاحترام لطموحات فريق نادي الوصل.

وزاد: نتطلع إلى الفوز في المباريات الثلاث المتبقية لنا بالموسم الكروي الحالي على الصعيدين المحلي والقاري، حتى نختتم الموسم بصورة جيدة وكما ذكرت لكم نتقدم في لائحة ترتيب بطولة الدوري.