زوران يختبر رديف العين أمام “العميد”

الأخبار

خسر العين أمام مستضيفه النصر بنتيجة 3-صفر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب نادي شباب الأهلي دبي بالعوير، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم.

وأنهى “العميد” شوط اللعب الأول متقدماً بهدفين دون رد وحملت ثلاثية النصر توقيع اللاعبين، سالم صالح هدفين “16-62” وهدف لمارسيلو داسيلفا “2”.

وبالنتيجة يتجمد رصيد العين عند النقطة السابعة بالمركز الثالث على خريطة جدول ترتيب المجموعة الأولى، في حين يصعد النصر إلى المركز الثاني برصيد 10نقاط ويتأهل الفريقان إلى المرحلة المقبلة من المسابقة.

وشهدت الدقيقة الثانية من عمر المباراة هدفاً سريعاً لصالح فريق نادي النصر عن طريق لاعبه مارسيلو داسيلفا الذي قابل كرة مرتدة من دفاعات “البنفسج” بتسديدة مباشرة داخل الصندوق استقرت يسار محمد بوسندة الحارس العيناوي لتعلن عن تقدم “العميد” بهدف السبق في المواجهة واضطر مدرب النصر إلى إجراء تبديل مفاجئ في صفوف فريقه عندما دفع بسعيد سويدان، بدلاً عن مبارك سعيد بداعي الإصابة “9”.

ونجح سالم صالح في تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني بعد أن تلقى بينية رائعة من راشد محمد عمر الذي أرسل تمريرة متقنة خلف مدافعي العين لتضع صالح في مواجهة حارس المرمى، فأودع الكرة بهدوء في الزاوية اليمنى معلناً عن ثاني أهداف “العميد” في المباراة “16”.

بعد الهدف الثاني سعى العين إلى تقليص الفارق بينه والنصر خلال المباراة وكاد علي عيد أن يحرز الهدف الأول لفريقه عندما تطاول عالياً لعكسية سليمان ناصر من الجانب الأيمن ليرسل تسديدة رأسية قوية تخطت الحارس، بيد أن المدافع “النصراوي” جوان أومري نجح في استخلاص الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى منقذاً شباك فريقه من هدف محقق للعين “35”.

وكاد يوسف أحمد أن يسجل للعين على مرمى “العميد” عندما انفرد بحارس مرمى النصر شامبيه، إلا أن الأخيرة تألق في تحويل الكرة إلى ركنية في الزمن المحتسب بدل الضائع وبعد ذلك  أعلنت صافرة حكم الساحة، يعقوب الحمادي، عن نهاية شوط اللعب الأول بتقدم النصر على العين بنتيجة 2-صفر.

وتمكن سالم صالح من إضافة الهدف الثالث لفريقه وهدفه الشخصي الثاني ليوسع الفارق في النتيجة بعد مرور “62” دقيقة، لتنتهي المواجهة بفوز النصر على العين بنتيجة 3-صفر.

العين      صفر

الأهداف: لا يوجد.

التشكيلة: محمد سعيد بوسندة، محمد فايز، راشد مهير، فراس الخصيبي، فوزي فايز، سليمان ناصر، محسن عبدالله، أحمد الفارسي، محمد خلفان، يوسف أحمد وعلي عيد غميل.

التبديلات: دخول عبدالله عمر كرامة وخروج علي عيد “63”- دخول خالد البلوشي وخروج محسن عبدالله “79”- دخول سالم عبدالله وخروج محمد خلفان “85”.

الإنذارات: راشد مهير “12”- أحمد الفارسي “22”.

الطرد: لا يوجد

النصر      3

الأهداف: مارسيلو داسيلفا “2”- سالم صالح “16-62”.

التشكيلة: أحمد شامبيه، مبارك سعيد، سالم صالح، ماورو زاراتي، مارسيلو دا سيلفا، عامر مبارك، جاسم يعقوب، أحمد إبراهيم، جوان أومري، محمد سرواشي وراشد محمد عمر.

التبديلات: دخول سعيد سويدان وخروج مبارك سعيد “9”- دخول طارق أحمد وخروج عامر مبارك “63”- دخول إبراهيم عباس وخروج سالم صالح “76”.

الإنذارات: عامر مبارك “44”- سعيد سويدان “73”.
الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة، يعقوب الحمادي، “حكم الساحة”، بمعاونة سبت عبيد، “الحكم المساعد الأول” وحسن أحمد الحمادي، “الحكم المساعد الثاني” ومحمد صالح يوسف، “الحكم الرابع” وصلاح أمين، مقيماً للحكام وراقبها محمد السعيدي.

173 مشجعاً
شهد مباراة النصر والعين من على مدرجات ملعب نادي شباب الأهلي دبي بالعوير 173 مشجعاً.