أشاد بالروح القتالية للاعبين.. بيدرو: حققنا فوزاً مستحقاً على الشارقة بعد أسبوع صعب

الأخبار

أكد البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، أن فريقه دخل مواجهة الشارقة، بعد أسبوع صعب بالنسبة للجميع من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وكل منتمِ للعين، وذلك في أعقاب الخسارة الأخيرة والتي تعرض لها في الجولة الماضية لذلك الفوز في مواجهة اليوم كانت غاية في الأهمية بالنسبة للجميع.

وأكمل: لا أحد كان راضياً عن وضع العين على لائحة جدول الترتيب، وقد قمنا بتكليف اللاعبين بواجبات معينة وفقاً للخطة التي اعتمدناها لمواجهة اليوم، خصوصاً وأننا على معرفة جيدة بأسلوب لعب الشارقة، وبعد أن استقبلنا هدفاً مبكراً من عمر المباراة الأمور بدت أكثر صعوبة.

وزاد: أظهر اللاعبون التزامهم بأسلوب اللعب وقدموا أداءً قوياً وبدت الأخطاء قليلة وخلال فترة الراحة ما بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين على ضرورة الالتزام بخطة اللعب وبالفعل دخلنا الشوط الثاني بعزيمة كبيرة على تحقيق الفوز، وصنعنا عدة فرص للتسجيل على مرمى المنافس.

وأردف: لن أجد إشكالية في القول بأن الحظ وقف إلى جانبنا بالإضافة إلى تألق حارس مرمى الفريق خالد عيسى في التصدي لتسديدات قوية من داخل المنطقة، خصوصاً في الدقائق الحاسمة من عمر المباراة، من العوامل التي قادتنا إلى الفوز.

وأضاف: كان صعباً علينا تحويل تأخرنا بهدف إلى فوز بهدفين، ووضع الفريق لم يكن طبيعياً خصوصاً في الدقائق الأخيرة من المواجهة، كما ذكرت لكم لذلك حرصنا على تعزيز القوة الدفاعية بإشراك سعيد جمعة، وقاتلنا حتى نهاية المباراة وحققنا فوزاً مستحقاً وأظهرنا شخصيتنا القوية ويتوجب علينا الاستمرار في التحسن.

واختتم حديثه قائلاً: “أود ان اهنئ الياباني ناكاجيما، الذي انضم إلى قائمة الفريق في ظل ظروف صعبة، وبرغم عدم مشاركته في التدريبات لمدة أسبوعين إلا أننا عندما طلبنا منه المشاركة في المباراة أظهر بدوره الرغبة القوية في الدفاع عن شعار العين، وبالفعل شارك اللاعب وتمكن من المساهمة في الفوز”.