أهدر ركلة جزاء.. “الزعيم” يكتفي بالتعادل الإيجابي مع الجزيرة في دوري 21 سنة

الأخبار

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق قمة دوري المحترفين لفئة تحت الـ21 سنة، بين “الزعيم” والجزيرة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد خليفة بن زايد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المسابقة.

وانتهى شوط اللعب الأول بتقدم الضيوف على العين بهدف دون رد، وحمل الهدف “العيناوي” في المباراة توقيع اللاعب محمد عوض الله من ركلة جزاء “48”، في حين تقدم الجزيرة عن طريق نيافا هيرمان “12”.

وأهدر مهاجم العين محمد عوض الله ركلة جزاء عندما اصطدت كرته في العارضة “63”.
وبالنتيجة يرفع العين رصيده من النقاط إلى سبع في الصدارة “المؤقتة”، وبنفس الرصيد يتساوى الفريق الجزراوي مع “الزعيم” ليقتسم معه الصدارة “المؤقتة”,

تشكيلة “الزعيم”
دخل المدرب الإسباني، جيرارد زرارغوسا، مواجهة اليوم بتشكيلة مؤلفة من: “سلطان المنذري، منصور سعيد، دانيلو أودودو، عباده الحمايدة، مانع الشامسي، أحمد القطيش، ناصر الشكيلي، سولومون سوسو، أدهم خالد، حامد يحيى ومحمد عوض الله”.. وأجرى خلال المباراة خمسة تبديلات قضت بدخول كل من: “خالد وليد وحمد هلال ويوسف عبده وشهاب العولقي وعلي الجابري”

تشكيلة الجزيرة
راكان المنهالي، أحمد محمود، عبدالله فدعق، حمدان العامري، نواف الحارثي، نيافا هيرمان، حسن خالد، كارلوس زاباتا، محمد الوافي، مبارك بنزامة وماجد شوكان.. وأجرى المدرب خمسة تبديلات دفع بموجبها بكل من عبدالله جعفر وحمدان جميل وعبدالله خالد ومحمد المرزوقي وسالم الحمادي.

الحكام
أدار المباراة حسن إسماعيل الحوسني، “حكم ساحة”، عاونه على الخطوط، حمد الكتبي، “الحكم المساعد الأول” وراشد محمد الجسمي، “الحكم المساعد الثاني” ومحمد ناصر القيواني، “حكماً رابعاً” وعلي سرور، “مقيماً للحكام” وراقبها ياسر بومجيد.