“الزعيم” يختتم التجمع الداخلي ويغادر صباح الغد إلى إسبانيا.. سيرجي: مطالبون بالعمل الجاد لتطوير الأداء ولن نبحث عن أي مبررات

الأخبار

اختتم مساء اليوم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، تجمعه الداخلي، بحصة تدريبية مسائية، وذلك قبل المغادرة إلى مقر معسكره في إسبانيا صباح يوم غدٍ الاثنين، على متن طائرة خاصة، من مطار العين “الدولي”.

وشهد مران اليوم الظهور الأول لصانع اللعب الأرجنتيني، كريستيان جوانكا، والذي تم الإعلان الرسمي عن انضمامه لقائمة الفريق، عصر اليوم على موقع النادي وحساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الأوكراني، سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين، أدرك جيداً حجم التحدي الذي ينتظرنا في الموسم الكروي الجديد، لأنني على معرفة جيدة بفريق نادي العين، أحد أكبر الأندية في المنطقة، منذ أن كنت أعمل مدرباً بالمملكة العربية السعودية، وشخصياً فخور جداً بتدريب هذا النادي الكبير، وسأعمل ما بوسعي لتحقيق أهداف الفريق التي تم تحديدها من مجلس الإدارة، لإرضاء طموحات جماهيره الكبيرة في الموسم الجديد.

وتعليقاً على سؤال حول التطلعات الكبيرة للجماهير العيناوية في الموسم المقبل بعد مردود الفريق في الموسم الماضي، قال: “في المنطقة هنا دائماً الجماهير تتوقع الأفضل من المدرب في إدارة منظومة الفريق، والأهم بالنسبة لي في الوقت الحالي هو العمل على تطوير الأداء، ومساعدة اللاعبين على تقديم المستوى المطلوب وإظهار أفضل ما لديهم”.

وأكمل: مطالبون بمضاعفة الجهود والعمل الجاد لأن سقف الطموحات دائماً ما يكون مرتفع لدى جماهير الأندية الكبيرة، وعازمون على تقديم الأداء القوي الذي يقودنا إلى تحقيق النتائج الإيجابية على عكس الموسم الماضي، وعلينا أن نعمل معاً بقوة في هذا الموسم من أجل تحقق أفضل النتائج ولن نبحث عن أي مبررات.