“الزعيم” يكسب النصر بثنائية عوض الله وفارق في دوري المحترفين تحت 21 سنة

الأخبار

فاز فريق العين على مستضيفه النصر بنتيجة2-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد آل مكتوم بنادي النصر، ضمن الجولة الـ20 من مسابقة دوري المحترفين لفئة تحت الـ21 سنة.

وكان شوط اللعب الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1، وسجل ثنائية “الزعيم” محمد عوض الله “35” وفارق محمد “50” في حين أحرز كودجو جان كلود “45+5” هدف فريق النصر الوحيد في المباراة.

وبالنتيجة يرفع العين رصيده من النقاط إلى 38 ويصعد إلى المركز الثالث “مؤقتاً”، في حين يتجمد رصيد النصر عند النقطة 26 ويبقى بالمركز السابع على لائحة ترتيب المسابقة.

تشكيلة “الزعيم”
سلطان المنذري، مانع الشامسي، دانيلو أدود، خالد علي، منصور الشامسي، أحمد القطيش، عبادة الحمايدة، يوسف عبده، فاروق محمد، محمد عوض الله وعيسى خلفان.

تشكيلة النصر
محمد عبدالله النجار، أحمد جاسم حسن، حمد جاسم غلوم، عبدالكريم زياني، مايد الطنيجي، بوتيك دي سوسا، محمد نقي الخوري، علي عبدالعزيز عباس، كايو إدواردو، راشد سالم خلفان وكودجو جان كلود

الحكام
أدار المباراة سعود كزيه، “حكم ساحة”، عاونه على الخطوط، أحمد خالد القرمطي، “الحكم المساعد الأول” وخليفة محمد البلوشي، “الحكم المساعد الثاني” ومحمد خالد، “حكماً رابعاً” وسلطان ساحوه، “مقيماً للحكام” وراقبها ياسر بومجيد.