“الزعيم” يهزم الشارقة بثنائية سوسو وعوض الله في دوري الرديف

الأخبار

فاز “الزعيم” على فريق نادي الشارقة بنتيجة 2-1 وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد خليفة بن زايد، ضمن الجولة العاشرة من مسابقة دوري المحترفين لفئة تحت الـ21 سنة.

وشهدت المباراة طرد لاعب فريق نادي الشارقة حمد فهد “79”.

وكان شوط اللعب الأول من المباراة قد انتهى بتقدم “الزعيم” على الضيوف بهدف دون رد، وسجل ثنائية العين سولومون سوسو “6”، ومحمد عوض الله من ركلة جزاء “77” بينما أحرز للشارقة خليفة سمبيج “58”.

وبالنتيجة يرفع العين رصيده من النقاط إلى 15 بالمركز السابع على لائحة الترتيب، بينما يتجمد رصيد الشارقة عند النقطة 18 ويبقى وصيفاً لمتصدر جدول الترتيب.

تشكيلة “الزعيم”

تألفت تشكيلة بداية المباراة من :محمد بوسندة، سامبسون اجيابونج، خالد صالح، أحمد القطيش، سولومون سوسو، عباده الحمايده، مانع الشامسي، منصور سعيد الشامسي، محمد عوض الله، أدهم خالد ودانيلو أودود“... وأجرى المدرب تبديلين بدخول كل من: “يوسف عبده ووليد خالد.

تشكيلة الشارقة

خالد توحيد، عبدالله الحمادي، حمد فهد، علي الحديدي، محمد سوماه، مايدالكاس، علي طاهر، خليفة سمبيج، عبدالرحمن مراد، يوسف النويري واياوماووتو

الحكام

أدار المباراة يوسف غريب المنصوري، “حكم ساحة”، عاونه على الخطوط، حمد الكتبي، “الحكم المساعد الأول” وخالد الجسمي، “الحكم المساعد الثاني” وعبدالله عبيد الرميثي، “حكماً رابعاً” وسعيد اليماحي، “مقيماً للحكام” وراقبها ياسر بومجيد.