العين يتعادل مع عجمان 1-1 في دوري المحترفين تحت 21 سنة

الأخبار

تعادل فريق العين مع مستضيفه فريق نادي عجمان بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد راشد بن سعيد بنادي عجمان، ضمن الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري المحترفين لفئة تحت الـ21 سنة.

وجاء هدف التقدم العيناوي عن طريق ناصر الشكيلي في شوط اللعب الأول من المباراة “21”، قبل أن يدرك عجمان التعادل من ركلة جزاء تصدى لها حارس مرمى العين سلطان المنذري ولكن أكملها حمد محمد في المرمى “90+4”.

وبالنتيجة يرفع العين رصيده من النقاط إلى 22 ويبقى بالمركز السادس “مؤقتاً” على لائحة الترتيب، في حين يصبح رصيد عجمان 18 بالمركز الثامن.

تشكيلة “الزعيم”
سلطان المنذري، سعيد أحمد، منصور الشامسي، دانيلو أدود، مانع الشامسي، أحمد القطيش، عبادة الحمايدة، يوسف عبده، ناصر الشكيلي، سامبسونج أجيابونج وعيسى خلفان.
وأجرى المدرب خمسة تبديلات قضت بدخول كل من: “خالد صالح وسامبسون اجيابونج وأدهم خالد وأحمد الفارسي وعلي الجابري”.

تشكيلة عجمان
أحمد يعقوب، خلفان خالد، عبدالله عبدالعزيز، عبيد محمد، روكي مارسيانو، دايفيد أيم، محمد ناصر، عبدالله أحمد، ألفارو كاليب، ناصر خميس وياسين جابري.

الحكام
أدار المباراة محمد أحمد يوسف، “حكم ساحة”، عاونه على الخطوط، حمد الكتبي، “الحكم المساعد الأول” وراشد محمد الجسمي، “الحكم المساعد الثاني” وعمر غريب المنصوري، “حكماً رابعاً” وبدر عبدالله، “مقيماً للحكام” وراقبها عبدالرحمن الدرمكي.