بعشرة لاعبين.. “الزعيم” يهزم الوحدة بثلاثية عيسى خلفان وخالد صالح في دوري الرديف

الأخبار

حقق فريق العين فوزاً مثيراً على ضيفه “الوحداوي” بنتيجة 3-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على إستاد خليفة بن زايد، ضمن الجولة 19 من مسابقة دوري المحترفين تحت 21 سنة.

وكان شوط اللعب الأول من المباراة قد انتهى بتقدم “الزعيم” على الضيوف بثنائية نظيفة رغم النقص بسبب طرد لاعبه يوسو نيانج “39” كما شهد الشوط الثاني طرد حارس مرمى الوحدة سعيد العامري “80”.

وأحرز ثلاثية العين عيسى خلفان “هدفين24- 48” وهدف لخالد صالح “45” في حين سجل هدف الوحدة اللاعب افتانديل دويشويف”50″.

وبالنتيجة يرفع العين رصيده من النقاط إلى 35 بالمركز الثالث مؤقتاً على لائحة الترتيب، بينما يتجمد رصيد الوحدة عند 28 ويبقى بالمركز السادس.

تشكيلة “الزعيم”
تألفت تشكيلة بداية المباراة من: “محمد بوسندة، عمر سعيد، مانع الشامسي، خالد علي البلوشي، منصور الشامسي، عباده الحمايده، يوسو نيانج، أحمد القطيش، خالد صالح، محمد عوض الله وعيسى خلفان”.

تشكيلة الوحدة
سعيد العامري، محمد السناني، دانيل أسومه، عبدالصمد، هزاع شهاب، بيدرو فيانا، علي المصعبي، عبدالله أحمد، أفنانديل، سالم السومحي وباتريك.
الحكام
أدار المباراة سالم جمعة البلوشي، “حكم ساحة”، عاونه على الخطوط، أرحمه الشويهي، “الحكم المساعد الأول” وخالد الجسمي، “الحكم المساعد الثاني” ومحمد أحمد، “حكماً رابعاً” وحمد بن حنيفة، “مقيماً للحكام” وراقبها عبدالله بني زامة.