بيدرو: لاعبو “الزعيم” في أتم الجاهزية لمواجهة الشارقة.. مطالبون بالاستمرار في تقديم أفضل أداء لحصد النقاط الثلاث

الأخبار

كايو يمتلك المقدرة على تحقيق الإضافة القوية

قال البرتغالي، بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، إن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة له هو الاستمرار في رفع وتيرة أداء الفريق والتنظيم، وخصوصاً بعد أن لعبنا مباراة قوية أمام شباب الأهلي. وكان لدينا أسبوع كامل للتركيز على رفع مستوى أداء اللاعبين، الأمر الذي كان محل تركيزنا هذا الأسبوع وهو ما يجعلنا أقوى مع تصويب بعض الأخطاء. وسعيد جداً بأنَّ لاعبي الفريق جاهزون وهو ما نحتاجه في الوقت الحاضر. فجميع اللاعبون متواجدون وعلى أتمّ استعداد للعب، والدفاع عن شعار النادي بكل قوة وكما نرغب.

ورداً على سؤال حول السبب في عدم منح كايو فرصة اللعب في مركزه، قال: “كايو لاعب مهم جداً في قائمة الفريق. والأهم بالنسبة لنا أننا نفكر في مصلحة الفريق. وفي كل مرة نحرص على وضع كايو ضمن قائمة خياراتنا بالتشكيلة الأساسية لأنه يمتلك المقدرة على تحقيق الإضافة القوية للفريق. وحالياً، وبعد فترة انقطاع عن اللعب نتيجة تعرضه للإصابة وأصبح الآن جاهزاً للعب، وسيعمل على مساعدة الفريق في المراحل المقبلة”.

وعن الغيابات المتوقعة في مواجهة فريقه أمام الشارقة، قال: “الفريق جاهز كما أشرت لكم سابقاً ومعظم اللاعبين في جاهزية عالية، أما البعض لم يصلوا إلى درجة الجهوزية المطلوبة من الناحية البدنية التي تمكنه من اللعب 90 دقيقة مقارنة بزملائهم الآخرين. ومع مرور الوقت سنصل للمستوى المطلوب، وليس أفضل من أن يلعب الفريق مباريات قوية ضد فرقين جيدين مثل فريق الشارقة وشباب الأهلي الأمر الذي يسهم في وتحسّن من مستوى الأداء.

وأكمل: اللاعبون دائماً يفضلون المواجهات القوية لذلك نحن مستعدون والجميع هنا يتمتعون بتركيز عالٍ لتحقيق أهداف الفريق والتي تتمثل في تقديم المستوى المطلوب وحصد النقاط الثلاث مع إظهار الاحترام للفريق المنافس، والأخذ بالاعتبار أننا سنواجه فريقاً قوياً حقق العلامة الكاملة بست نقاط في المباراتين السابقتين وفي مقدمة جدول الترتيب حالياً.

وزاد: نحن نعرف جيداً طبيعة الفريق المنافس الذي سنواجه في المباراة القادمة، ونعمل على إعداد الفريق بالشكل المناسب ومستعدون ذهنياً لهذه المباراة وسنعمل على اختيار أفضل اللاعبين لتقديم مباراة تليق باسم الفريق. وأعتقد أن المباراة القادمة ضد الشارقة ستكون مشابهة للمباراة التي لعبناها ضد شباب الأهلي حيث سنعمل على أن تكون مباراة متوازنة بين فريقين قويين والفريق الذي يتمتع بتركيز عالٍ خلال التسعين دقيقة، سيحقق هدفه ويحصد نقاط المباراة. وهذا ما سنفعله، سنلعب كفريق متكامل على مدار الـ90 دقيقة والفوز بنقاط المباراة الثلاث.