بيدرو: ليس لدي ما أقوله بعد النتيجة التي انتهت عليها المباراة

الأخبار

قال، البرتغالي، بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة العين وفولاد، ليس لدي ما أقوله عن المباراة بعد النتيجة التي انتهت عليها المباراة، والتي تعبر عن الواقع الذي يعيشه الفريق، وكان يتوجب علينا أن نكون أفضل قياساً على تاريخ العين، ولكن فولاد امتلك المعطيات التي قادته لتحقيق الفوز، والتأهل إلى دور المجموعات”.

وأكمل: أتحمل جزء من مسؤولية الخسارة بالأربعة النتيجة انتهت عليها مباراة فريقي من موقعي كمدرب للفريق، والمنافس كانت لديه أفضلية في الكرات الثابتة، ونجح في استغلال الفرص بشكل جيد، وبالمقابل استقبلنا أهدافاً سهلة.

ورد على سؤال حول الذي تغير بالنسبة له كمدرب ممتاز غادر الدوري السعودي ورحل إلى العين الفريق الكبير، قال: “العين يظل فريق كبير، وأنا كما أنا عندما كنت مدربًا في السعودية، فلم يتغير شيء، ولكن الظروف التي واجهناها لم تكن طبيعية من ضمنها الأجواء التي تقام فيها المباريات، والتي فرضتها جائحة كورونا”.

واختتم حديثه قائلاً: ” أسعى دائماً لإظهار روح القتال من البداية وحتى النهاية، ولكن مباراة اليوم، عكست المستوى الحقيقي للفريق، ولم يكن هناك ردة فعل قوية بعد تلقي الهدف الأول، بل على العكس، فقد العين التركيز، ونستقبل ثلاثة أهداف أخرى”.