ثلاثة لاعبين يلتحقون بالمعسكر غداً.. عبدالله علي يشيد بأداء اللاعبين في معسكر إسبانيا

الأخبار

“الزعيم” يستهل مواجهاته الودية بمواجهة “العميد” أول أيام العيد
العمل يجري على قدم وساق من أجل حسم ملف المفاوضات
العين يؤدي تقسيمة تدريبية بمشاركة فريق مقاطعة مورسيا

أشاد عبدالله، مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، بمردود لاعبي “الزعيم” في معسكر إسبانيا، مؤكداً أن أداء الجميع يأتي تحت عنوان الجدية والشعور بالمسؤولية، انطلاقاً من معرفتهم التامة بمدى أهمية هذه المرحلة بالنسبة للفريق في التحضير للموسم الجديد.

وحول برنامج الفريق في المعسكر، قال: “العمل يمضي بالصوة المطلوبة وفقاً للبرنامج المعتمد في المرحلة الحالية تحت قيادة، الأوكراني، سيرجي ريبروف، إذ يؤدي الفريق جرعات تدريبية يومية على فترتين صباحية ومسائية، تتخللها برامج خاصة بالاستشفاء، وتقوية العضلات، من داخل صالة الجمانيزيوم الملحقة بمقر إقامة الفريق، وأخرى من على حوض السباحة وفقاً للإجراءات الاحترازية والضوابط الصحية المعمول بها في النادي”.

وأكمل: سيتابع العين مساء اليوم تدريباته بمشاركة فريق مقاطعة مورسيا، في تقسيمة تدريبية بناء على رغبة المدرب سيرجي ريبروف، ومن المقرر أن يستهل الفريق مواجهاته الودية أول أيام عيد الأضحى المبارك، الموافق العشرين من الشهر الجاري، بملاقاة فريق نادي النصر “العميد”، في معسكر إسبانيا وذلك اتساقاً مع البرتوكول الصحي المعمول به في الدولة بالنسبة للعودة إلى المباريات.

ورداً على سؤال حول اكتمال الصفقات وموعد انضمام اللاعبين، قال: “تحدثنا بكل وضوح عن ملف المفاوضات، ونحن متفقون على أن الحديث حول الصفقات يجب أن يكون بعد اكتمال كافة الإجراءات وليس خلال مرحلة المفاوضات، واللجنة المكلفة بهذا الملف تعمل على قدم وساق من أجل اكتمال كافة الترتيبات الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين الذين يهتم النادي بضمهم إلى صفوف الفريق للدفاع عن شعار العين في الموسم الجديد”.

وأضاف: من المقرر أن ينضم إلى معسكر الفريق يوم غدٍ الثلاثي خالد البلوشي وناصر الشكيلي ومحمد عباس، مع نهاية معسكر منتخبنا الأولمبي والمقرر في صربيا.