حظي بترحيب لائق من زملائه اللاعبين.. جوجاك يؤدي مرانه الأول بقميص “الزعيم”

الأخبار

الانتماء للعين حلم لاعبي أندية دوري الخليج العربي

دشن المجري بالاس جوجاك، مشواره مع “الزعيم” بظهور مميز خلال أول حصة تدريبية له مع زعيم الكرة الإماراتية، والتي جرت مساء اليوم، على ملعب خليفة بن زايد، حيث أخضع البرتغالي بيدرو إيمانويل، لاعبي فريقه إلى تدريبات اليوم تحت شعار لا وقت للراحة، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من مباراة الفريق الأخيرة أمام الشارقة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن الجولة 16 من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وكان نادي العين، قد أعلن صباح اليوم عبر موقعه وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بشبكة الانترنت، اكتمال إجراءات التعاقد مع اللاعب المجري، جوجاك “33 سنة”، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم ضمن القائمة المحلية.

وأعرب اللاعب عن سعادته البالغة بالدفاع عن شعار العين، النادي الكبير، الذي يعتبر الانتماء إليه حلم لجميع لاعبي فرق دوري الخليج العربي، لما يتمتع به من إمكانيات عالية وأجواء محفزة للعب كرة القدم الحقيقية ويكفي أن القول أنه صاحب أكبر قاعدة جماهيرية وأعد الجميع بإظهار أفضل ما لدي إلى جانب زملائي في الدفاع عن شعار العين.

وقال: أود أن أشكر المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل وإدارة نادي العين على الثقة الكبيرة التي أولوني لها بالانتماء للعين والدفاع عن شعار أحد أكبر أندية القارة الآسيوية خلال الاستحقاقات القادمة، كما أشكر جمهور العين على حفاوة الاستقبال والتشجيع اللائق الذي حظيت به قبل أن أكمل إجراءات التعاقد الرسمي وبعد اكتمالها وشخصياً أعرف جيداً ما المطلوب مني في المرحلة المقبلة وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وعلى قدر الطموحات المرجوة.

ولد اللاعب في 23 ديسمبر 1986، واستهل مشواره الكروي مع فريق المنطقة التي ولد فيها دبرسني وفاز بلقب بطولة الدوري المجري ثلاث مرات على التوالي قبل أن يغادر إلى ايندهوفن الهولندي في يناير 2008، وبعدها انضم إلى دينامو موسكو في عام 2012 قبل أن يمضي فترة وجيزة في أنجي ماخاتشكالا، ومن ثم غادر إلى نادي بورسبور التركي.

وبدأ مشواره في دوري الخليج العربي مع فريق نادي الوحدة عام 2015 واستمر معه حتى 2018، العام الذي انضم فيه إلى كلباء وبعدها التحق بصفوف “الزعيم”.

وحصل على الشارة الدولية في عام 2007 ، ولعب أكثر من 108 مباريات دولية مع منتخب بلاده.