رحب بالمدير الفني الجديد.. ديفيد بلات: ريبروف قادر على المساهمة في تحقيق طموحات “الزعيم”

الأخبار

أعلنت شركة نادي العين لكرة القدم، تعيين الأوكراني، سيرجي ريبروف، مدرباً للفريق الأول، اعتباراً من الموسم الكروي الجديد، ليتولى بذلك المهمة خلفاً للبرتغالي بيدرو إيمانويل، والذي انتهى عقده مع نهاية الموسم المنصرم.

ورحب ديفيد بلات، المدير الرياضي، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، بالمدرب الأوكراني ريبروف، معرباً عن ارتياحه لحسم صفقة مدرب الفريق في توقيت مناسب، موضحاً في الوقت نفسه: “أن الرغبة المشتركة بين الطرفين في تحقيق الطموحات الكبيرة وحصد البطولات، أسهمت في وصول مرحلة المفاوضات إلى النهاية السعيدة”.

وثمن المدير الرياضي الدور المهم الذي بذله المعنيون في شركة كرة القدم، بملف التعاقد مع المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي، مشيداً في الوقت نفسه بالرغبة الكبيرة والحماس اللافت الذي أظهره المدرب الأوكراني خلال فترة المفاوضات.

وأكمل: إن الإمكانيات العالية التي يتمتع بها مدرب العين الجديد الذي لم يكتف بالاستفادة من خبرته الكبيرة كلاعب محترف للقيام بواجباته كمدرب، إذ أثبت منذ اعتزاله ودخوله عالم التدريب، أنه من طينة الكبار، قياساً بالبطولات والإنجازات التي ظلت ترتبط باسمه كمدير فني، خلال مسيرته المهنية بعدة مسابقات وحتى الآن. ونحن على ثقة في أنه يمتلك المؤهلات والكفاءة المطلوبة ليكون مدرباً للفريق الأول.

وأضاف: المؤكد أنَّ خبرة سيرجي ومعرفته وطموحاته ستسهم في تطوير أداء الفريق، وكذلك ستساعدنا في إجراء التحسينات الرئيسية والضرورية للعودة بالعين إلى المكانة التي يستحق أن يكون بها.

واختتم ديفيد بلات حديثه، قائلاً: “نُرحب بالمدرب سيرجي مرة أخرى عضواً جديداً في أسرة النادي، ونتطلع إلى أن يكون له دور مؤثر في دفع مسيرة تطور الفريق للأمام خلال الفترة القادمة منذ تسلمه مسؤولياته الجديدة، ونتمنى له والجميع التوفيق في تحقيق طموحات نادينا الكبير وإسعاد الجماهير العيناوية الوفية”.