ردود أفعال إيجابية لمبادرة نادي العين الإنسانية

الأخبار, المحليات

د. أنور الزعابي: العين ليس مجرد نادي كرة قدم

أم يوسف لنجوم “الزعيم”: ربي يوفقكم ويسعدكم كما أسعدتم ابني

والد خالد الكتبي: شكراً نادي العين على المبادرة الاستثنائية

صاحبت المبادرة الإنسانية التي شهدها إستاد هزاع بن زايد، مساء يوم أمس على هامش مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام ضيفه اتحاد كلباء والتي انتهت بفوز “الزعيم” على الضيوف بنتيجة 3-0، ردود أفعال طيبة، بداية بمشاعر الفرحة والسعادة التي ارتسمت على وجوه عائلتي يوسف البلوشي “5 سنوات” وخالد الكتبي “10 سنوات”، وأسرة مستشفى توام قسم القلب.

كما لاقت مبادرة، حارس المرمى “الدولي” الخلوق، خالد عيسى والمهاجم التوجولي، لابا كودجو، والمتمثلة في تقديم الدعوة للطفلين، الإشادة والتقدير من كافة وسائل الإعلام التي قامت بتغطية الحدث على الهواء مباشرة، قبل ركلة بداية المباراة.

وقالت أم الطفل يوسف البلوشي، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، إن كلمات الشكر لنادي العين قليلة، قياساً بحجم الفرحة الكبيرة والسعادة البالغة التي عاشها ابني يوسف في ليلة مباراة الأمس، وأسأل الله العلي القدير دائماً وأبداً السداد والتوفيق للنادي ونجوم الفريق، وأن يكتب لهم السعادة كما أسعدوا ابني يوسف.

ومن جانبه أعرب صالح سعيد الكتبي، والد الطفل خالد، عن بالغ امتنانه وتقديره لإدارة نادي العين ونجوم الفريق الأول على المبادرة الاستثنائية وغير المستغربة من نادٍ بقيمة العين، على استضافة ابنه في إستاد هزاع بن زايد على هامش مباراة الجولة الرابعة من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، استكمالاً لفعالية يوم القلب العالمي.

وبدوره أكد الدكتور، أنور الزعابي، استشاري أمراض القلب والشرايين بمستشفى توام، أن مبادرة نادي العين ولاعبي الفريق الأول ليست غريبة، لأن الواقع يؤكد أن العين ليس مجرد نادي كرة قدم، بل يعمل بعقلية احترافية في العمل المؤسسي الشامل الذي لا يقتصر عطائه على النواحي الرياضية فحسب، ويهتم بخدمة المجتمع.

وأكمل: أود أن أهنئهم على المبادرة الرائعة والتي تجسد المفاهيم الحقيقية لمعنى الإنسانية من خلال استضافة الطفلين خالد ويوسف، وإدخال البهجة والمسرة إلى نفوسهما وكل أفراد أسرهما، كما أن النادي أسهم عملياً من خلال تلك المبادرة في غرس طاقة إيجابية لدى الجميع وهذه الطاقة التي تعزز من الوقاية من الأمراض ونتمنى أن تتخذ كافة المؤسسات الرياضية وغير الرياضية العين كنموذج يحتذى في ترسيخ مفهوم النادي الشامل الذي يسعى إلى تقديم أفضل الخدمات المجتمعية.