قال: الـ “VAR” مطالب بمساعدة الحكم.. بيدو: قدمنا مباراة حماسية ولسنا في أفضل حالاتنا البدنية

الأخبار

قال البرتغالي، بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، في المؤتمر الصحفي التحليلي لمباراة فريقه أمام شباب الأهلي والتي كانت قد انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق: “في اعتقادي أن مشاهدة المباراة كانت ممتعة، وأود هنا أن أهنئ الفريقين على الأداء الحماسي”.

وزاد: جاء الشوط الأول متوازناً بالنسبة للفريقين مع أفضلية نسبية في الركلات الثابتة للفريق المنافس، ومن جانبنا سعينا إلى السيطرة على مجريات اللعب لإيجاد الفرص الممكنة أمام مرمى شباب الأهلي، وعلى مستوى الأداء في الشوط الثاني، كان العين صاحب الأفضلية والسيطرة على الأرض، وبادر بتسجيل هدف السبق، وفي الدقائق الأخيرة تمكن صاحب الأرض من العودة بنتيجة المباراة إلى نقطة البداية”.

وأكمل: المؤكد أننا لسنا في أفضل حالاتنا البدنية في هذه الفترة من الموسم، وسعينا إلى الفوز بنتيجة المباراة ولكن في نهاية الأمر يتوجب علينا أن نتقبل نتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلاهما.

وأضاف: حكم المباراة كان جيداً ومهمته لم تكن سهلة في إدارة هذه المباراة الحماسية والقوية، ولن أتحدث عن أداء الحكم ولا عن صحى ركلة الجزاء، غير أنني أطالب حكام تقنية الفيديو القيام بدورهم في مساعدة الحكم بالصورة المطلوبة.