قال: جاهزون لمواجهة العروبة ومطالبون بالتسلح بعقلية الفوز.. سيرجي ريبروف: أجواء الفريق محفزة للاستمرار في تحسين الأداء وحصد النتائج القوية

الأخبار

قال الأوكراني، سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين، أعلم جيداً بأن الجميع يتوقعون المزيد من الفريق، الأمر الذي أوضحته للاعبي فريقي، ونحن مطالبون بمضاعفة الجهود وأن نعمل بجدية أكبر سواءً في الحصص التدريبية أو المباريات المقررة على الفريق خلال استحقاقاته القادمة.

وأكمل: أجواء العمل في الفريق محفزة للغاية للاستمرار في تحسين الأداء وتحقيق النتائج القوية، ويتوجب علينا التركيز على المواجهة القادمة أمام العروبة وكل مباراة تعني لنا ثلاث نقاط ونفكر في كل مباراة على حده.

ورداً على سؤال حول مواجهة العروبة، قال: “المؤكد أننا نركز دائماً على وضع فريقنا ونحترم طموحات جميع المنافسين، وشخصياً أتوقع أن مهمتنا لن تكون سهلة أمام العروبة وقد تحدثت مع اللاعبين على ضرورة التسلح بعقلية الفوز، ونحن جاهزون لمواجهة الجولة الخامسة.

وحول الغيابات المتوقعة، قال: “الحقيقة لا توجد لدينا أي غيابات جديدة في قائمة الفريق سوى اللاعب كايو كانيدو، وسنؤدي حصتين تدريبيتين اليوم وغداً قبل مواجهة العروبة”.