نادي العين لكرة القدم يكشف عن زيه الأساسي والاحتياطي من نايكي لموسم 2020-2021.. الزي مستوحى من أبرز الانتصارات في تاريخ الفريق عام 2003

الأخبار

أعلنت نايكي عن إطلاق الزي الأساسي والاحتياطي لنادي العين في موسم 2020/21. وتجتمع Nike مع “البنفسجي” مرة جديدة بعد شراكة مستمرة منذ أكثر من أربع سنوات من أجل تقديم زي مميز قبيل انطلاق دوري الخليج العربي.

وقد استوحي زي الجديد لموسم 2020/21 من أبرز انتصارات نادي العين حيث تم تتويجه عام 2003 كبطل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا وهو أبرز انجازاته على مستوى القارة.

تعليقاً على الزي الجديد، قال لاعب الوسط الإماراتي ولاعب فريق العين ريان يسلم: “أتطلع قدماً لبداية الموسم الجديد مع هذا الزي المستوحى من فوز نادي العين الذي حطم الأرقام القياسية في عام 2003. فهذا الفوز يعتبر تذكيراً بالإمكانات التي يمتلكها الفريق وانتظر بفارغ من الصبر المنافسة في الموسم الجديد.”

يتميز الزي الجديد بتكنولوجيا “أيروسوفيت” المبتكرة بالإضافة إلى ألوان النادي البنفسجي والذهبي. ويتسم القميص الأساسي للنادي بياقة على شكل V مع الخطوط البنفسجية التقليدية وشعار Nike باللون الذهبي. ويتبع الزي الاحتياطي التصميم عينه مع اللون الأسود بدل الأبيض. ويتخذ السروال القصير اللون البنفسجي مع جوارب باللون الأبيض.

سيلعب فريق العين في الزي الأساسي الجديد أمام فريق خورفكان في إطار دوري الخليج العربي في 17 أكتوبر على أن يكون متوفراً إلى جانب الزي الاحتياطي ابتداءً من 21 أكتوبر لدى المتاجر المعتمدة مقابل 399 درهم إماراتي.