نتطلع إلى إسعاد جماهير العين.. بيدرو: مطالبون بالاستمرارية في حصد النتائج القوية

الأخبار

قال البرتغالي، بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، إن مواجهة فريقه أمام بني ياس لن تكون سهلة، مؤكداً: “ندرك جيداً ان المنافس عندما يخوض التحدي على أرضه يظهر أقوى مستوى بالإضافة إلى الفريق يضم في صفوفه لاعبين يتمتعون بالإمكانيات العالية”، كما اعرف مدرب فريق بني ياس منذ كنّا بالدوري السعودي. وفِي كل مباراة يخوضها فريقه آنذاك، كان يتميز الأداء بأسلوب اللعب المنظمة والصلابة الدفاعية ولذلك علينا أن نكون صبورين للاستحواذ على الكرة والتمركز الجيد وعدم منح الفرصة لصاحب الأرض، خصوصاً وأنهم يعتمدون على الهجوم المعاكس عبر الأرجنتيني جو بيدرو”.

وأكمل: استهل بني ياس مشواره في بطولة الدوري بقوة محققاً ثلاثة انتصارات متتالية في أول ثلاث مواجهات، الأمر الذي يفرض علينا الدخول في أجواء المباراة بقوة، رغم أنني أعرف مدى صعوبة ذلك، مع الأخذ بالاعتبار عدد الغيابات ضمن صفوف فريقنا.

وزاد: اللاعبون الذين سيشاركون في المباراة القادمة سيكونون في أعلى درجات الجاهزية ليس فقط على المستوى الفردي، وإنما على مستوى الفريق ليقدموا مردوداً جيداً على أرضية الملعب، ونحتاج إلى روح الفريق وأن يكون لدينا الإيمان بأننا قادرون على الفوز بنقاط المباراة الثلاث ولدينا الرغبة في الفوز حتى خلال الأوقات التي لا يكون فيها أداؤنا جيداً، إلا انه علينا الاستمرار في القتال والعمل معاً، وأن نحاول حصد النقاط الثلاث بنهاية المباراة، وهو هدفنا الرئيسي، والاستمرار في مشوارنا بمسابقة الدوري والحصول على المركز المتقدم الذي نهدف لتحقيقه.

ورداً على سؤال حول غيابات المؤكدة، قال: “لدينا قائمة طويلة من الغيابات، ولكن التركيز على اللاعبين الجاهزين لأنهم أظهروا أننا في حاجة لأن نكون في درجة الجاهزية العالية، وأخر ثلاث مباريات كانت مهمة بالنسبة لنا، لأننا حققنا فيها ثلاث انتصارات. وطبعاً، نرغب بالاستمرار بهذا المستوى لأننا نعلم أنه عندما نعمل يداً بيد ونضاعف من جهودنا سنحقق هدفنا والفوز بلقب الدوري ليس بالأمر السهل، ففي أي مكان تلعب به أو أي فريق تواجهه هناك دائماً لاعبين جيدين. ولذلك علينا أن نتمتع بمستوى عالٍ من التركيز”.

وأردف: رغم الفترة الزمنية القصيرة في التحضير لهذه المباراة، إلا أننا مستعدون لخوض المواجهة وقادرون على اللعب بقوة خلال التسعين دقيقة لأننا نعلم مدى أهمية نقاطها الثلاث والتي يجب علينا الفوز بها مع إظهار الاحترام الكامل للخصم. وفي الوقت نفسه، علينا مضاعفة جهدنا وأن نلعب بنسبة 100% لرسم الابتسامة على وجوه الجميع، كما فعلنا في مباراة الديربي الأخيرة أمام الوحدة.