يرتدي القميص رقم “27”.. سلطان الشامسي: أتطلع إلى العودة للقائمة الدولية عبر بوابة زعيم الكرة الإماراتية

الأخبار

كشف نادي العين لكرة القدم، مساء اليوم عن قميص لاعبه الجديد، سلطان الشامسي “25 سنة”، والذي انتقل أخيراً إلى صفوف “الزعيم”، كلاعب حر، بعد انتهاء فترة تعاقده مع ناديه السابق فريق نادي بني ياس، والذي سيظهر مع العين بالقميص رقم “27”.

وأعرب الشامسي عن فخره واعتزازه بالانتماء إلى العين، أحد أفضل أندية قارة آسيا وزعيم الكرة الإماراتية، مؤكداً: “الانضمام لنادي العين يمنحني الدافع الكبير لتقديم الأفضل دائماً في الدفاع عن شعار هذا النادي الكبير”.

وأكمل: لدي طموحات كبيرة مع العين واتطلع إلى العودة للقائمة الدولية مجدداً عبر بوابة “الزعيم”، وسأعمل على تقديم أفضل ما لدي بكل تأكيد في الدفاع عن شعار العين، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وعلى قدر ثقة الإدارة والمدرب والجماهير.

وزاد: لا يفوتني هنا أن أعرب عن بالغ تقديري لجماهير العين على حفاوة الترحيب، والعين محظوظ بقاعدته الجماهيرية الكبيرة ذات التأثير الكبير على الأداء الإيجابي للفريق وابتعادهم دائماً ما ينعكس سلباً على الفريق.

وحول الرقم 27 قال: “يبقى “رقم” على القميص، ولكن 27، أعتبره رقماً مميزاً بالنسبة لي أحببه كونه أصبح رفيقي وجزءً من نجاحاتي ارتديته الجزيرة وبني ياس ويرافقني اليوم إلى العين”.

السيرة الذاتية
تدرج سلطان الشامسي، عبر المراحل السنية بمدرسة وأكاديمية نادي الجزيرة وصولاً للفريق الأول، وانتقل إلى صفوف الظفرة على سبيل الإعارة، قبل أن يعود مجدداً إلى الجزيرة مع نهاية عقده انتقل إلى نادي بني ياس كلاعب حر.

وكان “السماوي” بني ياس نقطة تحول في تألق اللاعب إذ حجز موقعه كأساسي في جميع المباريات لمدة موسمين قبل أن ينتهي عقده وينضم إلى صفوف العين.

بطاقة شخصية
الاسم: سلطان الشامسي
الجنسية: إماراتي
مواليد: 22-يونيو-1996
المركز: جناح أيسر
الطول: 174سم
الوزن: 74 كجم