أبدى انزعاجه من إهدار الفرص.. زوران: أتطلع إلى تحقيق إنجاز تاريخي مع “الزعيم”

الأخبار

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أن فريقه بمقدوره تحقيق إنجاز تاريخي بحصد بطولتي الدوري وكأس رئيس الدولة لكرة القدم.في الموسم الكروي الحالي، خصوصاً بعد أن أصبح قريباً من التتويج بلقب الدوري، بيد أن الواقع يؤكد أن الأمر لم يحسم بعد وتبقت لنا مباراتين حتى نهاية سباق المنافسة على اللقب.

وأكمل: أمامنا استحقاقات أخرى في مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم ودوري أبطال آسيا ومطالبون بإظهار روح القتال والتركيز والجدية والتعامل بالذكاء المطلوب في جميع المباريات المقبلة بمختلف البطولات من أجل تحقيق أهدافنا المرسومة قبل انطلاقة الموسم.

وأبدى زوران انزعاجه من الفرص الكثيرة التي أهدرها فريقه أمام مرمى دبا في مواجهة الليلة، مؤكداً أن المنافس تسنت له بعض الفرص للتسجيل الأمر الذي تكرر في مواجهة الهلال السعودي وإذا استثمر الخصم الفرص المهدرة لعزز من صعوبة مهمتنا في المواجهة.
وهنأ المدرب الكرواتي، لاعبي فريقه والجماهير بالفوز المستحق، موضحاً: “أمامنا تحديات مهمة حتى نهاية الموسم وكل مواجهة ستكون أهم من سابقتها”.

وتعليقاً على سؤال حول السبب وراء إهدار الفرص في مواجهات الفريق الأخيرة، قال: ” كرة القدم ترتبط دائماً بمثل تلك الأمور أحياناً تسجل وأخرى تحتاج إلى عامل التوفيق وإذا وضعنا بعين الاعتبار عامل سوء الطالع الذي لازم البرازيلي كايو لوكاس الذي أهدر جملة من الفرص خلال المباريات الماضية وحتى مواجهة اليوم نجد أن بعض المدربين يبعدون اللاعب عن الفريق، بيد أنني منحته الثقة وعززت من معنوياته بالصورة المطلوبة لأنه يمتلك المقدرة على صناعة الفرق مع الفريق”.

وأضاف: في بعض المباريات إذا لم تستغل الفرص بالصورة المطلوبة لن تتمكن من تحقيق النتيجة الإيجابية والعين فريق كبير وحتى الآن لم يحقق البطولة لذلك نحن مطالبون بإظهار شخصيتنا القوية في الاستحقاقات المقبلة لتحقيق الطموحات المرجوة”.

ورداً على سؤال حول ان كان يخشى تراجع مستوى فريقه بعد التتويج بلقب بطولة الدوري في الموسم الحالي، قال: “لست قلقاً على فريقي لأنني أمتلك نوعية من اللاعبين الذين يتمتعون بالعقلية الاحترافية ويدركون جيداً أن كرة القدم تكافئ الفريق الأفضل والأكثر عطاءً ورغبة على تحقيق طموحاته وإسعاد جماهيره ولن يقبلوا بأن تذهب الجهود التي بذلناها قبل انطلاقة الموسم هدراً”.

وزاد: العين مطالب بالتحضير الجيد لمباراته المقبلة في مسابقة كأس رئيس الدولة لأن مثل هذه البطولات دائماً ما ترتبط بالمفاجآت، لذلك نحن مطالبون برفع معدل التركيز ومضاعفة الجهود وإظهار الاحترام للمنافس مهما كان تصنيفه، اتساقاً مع استراتيجية العين في جميع المباريات التي يخوضها بمختلف البطولات.