أتحمل الخسارة.. سوبيتش: لم نقدم المستوى المطلوب للعودة بنتيجة إيجابية من الظفرة

الأخبار

قال الكرواتي، زيلجيكو سوبيتش، مدرب فريق نادي العين إنه يتحمل خسارة فريقه أمام الظفرة بنتيجة 0-3، موضحاً: “لم نظهر بالمستوى المطلوب خلال المباراة لذلك لم نكن نستحق الفوز ولن أتحدث عن التفاصيل بالتأكيد خلال المؤتمر الصحفي”.

وأكمل: عندما تخوض مباريات كرة القدم عليك إظهار روح التحدي وعندما تفتقد إلى التعامل مع ظروف المواجهة بعقلية الفوز فلن تتمكن من تحقيق أهدافك والمؤكد أن الخسارة التي تعرض لها الفريق اليوم كانت قاسية.

وعن وضع العين في المنافسة بعد خسارة اليوم، قال: “الخسارة بالتأكيد ليست جيدة بالنسبة لنا في مشوار المنافسة على اللقب، خصوصاً وأن الفارق اتسع لخمس نقاط بيننا والمتصدر بدلاً عن نقطتين، بيد أن هناك 11 جولة متبقية على نهاية الدوري ولدينا مواجهة أمام المتصدر ويتوجب علينا التركيز على تحسين نتائجنا والتفكير في أنفسنا في المرحلة الحالية.

وحول السبب في تراجع المستوى بعد الفوز على الوحدة، قال: “في مواجهة الوحدة لعبنا بعشرة لاعبين ولكننا أظهرنا روح القتال والرغبة على تحقيق الفوز في الميدان، غير أننا اليوم لم نقدم المستوى الذي يقودنا إلى تحقيق نتيجة إيجابية كما ذكرت لكم.

وحول سبب التغيير المبكر والذي سحب بموجبه يحيى نادر بعد مرور ربع ساعة من عمر المباراة، قال: “باختصار لقد شرحت للاعب الواجبات الموكلة له قبل انطلاقة المباراة ولم يتمكن من تنفيذها بالصورة المطلوبة لذلك اضطررت إلى إجراء هذا التبديل المبكر”.