أحظى بكل الدعم من الإدارة والجماهير في نادي العين

الأخبار

ريبروف: ننافس على جميع البطولات طالما أن الحظوظ باقية ونفكر حالياً في مواجهة الشارقة
أكد الأوكراني، سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين، أن الجميع كانوا يعلمون جيداً مدى أهمية مواجهة اليوم، في إياب نصف نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، ولقد أعددنا لها بالصورة المطلوبة والأمر نفسه ينطبق على الفريق المنافس الذي كان جاهزاً للقاء.

وأكمل: الأجواء كانت محفزة على أرضية الملعب وكذلك في المدرجات، فرضنا سيطرتنا منذ بداية المواجهة وهيأنا العديد من الفرص أمام مرمى الفريق المنافس، وتمكنا من تسجيل هدف الفوز، وبعد الطرد واجهنا تحدياً في خط الظهر ولكننا لم نسمح للوصل بالتسجل حتى تمكنا من تحقيق المطلوب والتأهل إلى النهائي، وأهنئ لاعبي فريق والإدارة والجماهير بالفوز.

وتعليقاً على سؤال حول مدى صحة التقارير التي تؤكد تركيز الفريق حالياً على بطولة كأس رئيس الدولة بعد أن تقلصت حظوظ فريقه في الدوري، قال: “لا أتفق مع هذا الرأي فنحن مطالبون بالتركيز في كل مباراة على حده وطالما أن حظوظنا باقية في المنافسة على جميع البطولات فيتوجب علينا العمل للمنافسة على جميع البطولات وتركيزنا ينصب حالياً على مواجهة الشارقة”.

وحول التقارير الأوكرانية التي ربطته بتدريب المنتخب لمدة عشر سنوات، قال: “في اعتقادي أن تدريب المنتخب لمدة عشر سنوات هذه “مزحة”، وعقدي مع العين ينتهي بنهاية الموسم الحالي أنا هنا في العين حالياً وسعيد بالدعم الإداري وجودة اللاعبين ومساندة الجماهير ولكنني لم أتخذ القرار حتى الآن”.