أحمد برمان: هدفنا واضح مع الاحترام للأهلي

الأخبار

أكد لاعب فريق نادي العين أحمد برمان، أن فريقه مطالب بتقديم أفضل مستوى في جدة أمام أحد أقوى أندية المملكة العربية، حتى يتمكن من تحقيق هدفه وتكرار نتيجة أخر لقاء جمع الفريقين على ملعب “الجوهرة المشعة”، وموضحاً: “نحن ندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة خصوصاً بعد ان فقد الأهلي فرصة المحافظة على لقبه محلياً وأصبح هدفه الرئيس في الموسم الحالي هو الظهور القوي في المسابقة القارية”.

وأكمل: نحترم طموحات الفريق المنافس ولكننا جئنا إلى جدة بهدف واضح يكمن في تقديم أداء قوي يمكننا من العودة إلى الدولة بنتيجة جيدة، وندرك جيداً أن المنافس لديه عناصر ممتازة بمختلف الخطوط، غير أن العين كذلك يمتلك أفضل العناصر حالياً على مستوى القارة ورغبتنا كبيرة في متابعة النتائج المشرفة التي تليق باسم وسمعة الكرة الإماراتية على المستويين الإقليمي والقاري.

أكد ثقته في مقدرة لاعبي فريقه على صناعة الفرق
زوران: العين مطالب بإظهار أفضل ما لديه أمام الأهلي في جدة
قال الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، إن فريقه جاء إلى جدة من أجل تقديم مباراة كبيرة أمام أحد أفضل أندية المملكة العربية السعودية، مؤكداً: “لذلك نتوقع مواجهة قوية خصوصاً وأن النادي الأهلي يمتلك عناصر مميزة، ويعتمد التنظيم الميداني في أسلوب تعامله خلال مواجهاته ونحن مطالبون بإظهار أفضل ما لدينا حتى نتمكن من العودة إلى العين بنتيجة جيدة”.
وأكمل: خطورة الفريق المنافس لا تكمن في جانب بعينه ومن المتوقع أن تأتي من الطرف الأيمن أو الأيسر أو ومن سط الميدان، بيد أن العين يمتلك لاعبين مميزين بمقدورهم الظهور القوي الذي يقودهم إلى تحقيق هدفهم أمام أي منافس مهما كان اسمه.
ورداً على سؤال حول ان كانت معرفته بالكرة السعودية ستعزز من حظوظ فريقه في التفوق على الضيوف، قال: “المؤكد أن فترة قيادتي لفريق نادي النصر  خلال المرحلة الماضية أسهمت كثيراً في معرفتي الجيدة بالنادي الأهلي ولن احتاج لوقت طويل من أجل تحليل وضع المنافس، بيد أن مسابقة الدوري تختلف كثيراً عن البطولة الآسيوية وفي اعتقادي أن موقف فريق النادي الأهلي حالياً يشبه وضع العين بعد الخروج من سباق المنافسة على لقب الدوري السعودي وأصبح الهدف واضح وهو المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا”.
وتعليقاً على سؤال حول الخسارة في مسابقة دوري الأبطال ستشكل ضغطاً على العين بعد الخروج من سباق المنافسة، قال: “أعتقد أن وضع الفريقين متشابه الأمر الذي سيعزز من قوة المواجهة”.
وحول مدى استفادته من مهاجم فريقه ناصر الشمراني، الذي اعتاد على التهديف في مرمى الأهلي، قال: “الإجابة على هذا السؤال ستكون عقب المباراة والمؤكد أن ناصر الشمراني اسم كبير في الدوري السعودي ولعب العديد من المواجهات بالدوري السعودي”.