أحمد عبدالله: أداء العين أمام الوصل كان جيداً والنتيجة ليست مرضية

الأخبار

قال أحمد عبدالله، مساعد مدرب فريق الكرة الأول بنادي العين، في المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة فريقه أمام الوصل، : “إن الفريقين قدما مباراة ممتعة للجماهير، بيد أن نتيجتها لم تكن مرضية بالنسبة لنا، لأن العين خسر نقطتين على ملعبه وبين جماهيره في حين كسب الفريق الضيف نقطة ثمينة وشاهدنا جميعاً الفرحة التي ارتسمت على وجوههم مع نهاية المواجهة”.

وأكمل: قدمنا مردوداً جيداً على الأرض وافتقدنا إلى عامل التوفيق أمام مرمى الفريق المنافس في كثير من المناسبات الهجومية وكان بإمكان العين حسم النتيجة في شوط اللعب الأول، وحتى في الشوط الثاني وذلك قياساً بالفرص التي تسنت لنا أمام المرمى بالإضافة إلى بعض القرارات التحكيمية غير الموفقة حسبما ذكر كثيرون بعد صافرة نهاية المباراة وسنعود لمشاهدتها مرة أخرى.

وزاد: المؤكد أن الفريق الذي يهدر الفرص في أي مباراة كرة القدم يعزز كثيراً من صعوبة مهمته في الخروج بالنتيجة المطلوبة أمام المنافس وأتمنى التوفيق للفريق خلال استحقاقاته القامة.

وتعليقاً على سؤال حول رأيه في مردود البرازيلي دوغلاس، قال: “أعتقد أن المهاجم دوغلاس، قدم اليوم واحدة من أفضل مبارياته هجومياً بالإضافة إلى القيام بواجبات دفاعية بصورة رائعة”.