أداء مميز لفرق أكاديمية العين في المباريات الرسمية.. كلزيم: أكاديمية الكرة تذخر بأفضل المواهب الكروية

الأخبار

ظهرت فرق أكاديمية الكرة بنادي العين بصورة مميزة خلال الجولة الأولى من المسابقات الرسمية التي ينظمها اتحاد الكرة لفرق المراحل السنية، إذ فاز “الزعيم” على ضيفه بني ياس بنتيجة 3-1، ضمن الجولة الأولى من دوري الشباب لفئة تحت 18 سنة، وأحرز ثلاثية العين سالم عامر “هدفين” وهدف لخالد وليد. بينما سجل “للسماوي”، لاعبه خليفة عمر.

كما حقق فريق العين فوزاً مستحقاً على مستضيفه عجمان بنتيجة 8/صفر، ضمن الجولة الأولى من مسابقة دوري الناشئين والتي ينظمها اتحاد الكرة لفئة تحت الـ16 سنة وتقاسم أهداف “الزعيم” خالد صالح “هاتريك” وهدفين لعيسى خلفان ومثلهما ليوسف عبده وهدف واحد لمحمد جاسم.

وخسر فريق العين لفئة تحت 15 سنة أمام ضيفه الشارقة بنتيجة 1-2، وأحرز للعين خالد علي، في حين سجل ثنائية الضيوف سيف يوسف.

ونجح فريق العين لفئة تحت 14 سنة في حسم نتيجة مباراته أمام ضيفه النصر بنتيجة 5-2، في إطار مباريات الجولة الأولى من مسابقة دوري الأشبال وحملت خماسية “البنفسج” توقيع اللاعبين سلطان خلفان “هاتريك” وهدف لكل من نهيان محمد وعبدالله فيصل.

وبدوره امتدح سعيد كلزيم، مدرب تحت الـ14 سنة بنادي العين الأداء الجيد للاعبي فريقه، موضحاً: “الهدف الرئيس لفرق أكاديمية نادي العين لا يكمن في حصد البطولات بقدر تطوير إمكانيات اللاعبين بأحدث الأساليب العلمية المتاحة ومستوى الفريق في المباريات دائماً يمثل أولوية حقيقية بالنسبة للأجهزة الفنية”.

وأكمل: المؤشرات إيجابية مع انطلاقة مسابقة دوري المراحل السنية ونعتمد سياسة استكمال التبديلات والمقررة بخمسة لاعبين في جميع المباريات حتى تعم الفائدة أكبر عدد من اللاعبين لأن المواجهات الرسمية تكمل عملنا في الحصص التدريبية وأكاديمية العين تذخر بمواهب كروية تبشر بمستقبل واعد ونعمل على مضاعفة الجهود بالجدية المطلوبة لتحقيق الأهداف المرجوة.

وحول أبرز لاعبي الفريق في مواجهة عجمان، قال: “الأداء الجماعي المنظم يمنح الجميع لقب الأفضلية، وإذا كان من الضروري تسمية عدد من اللاعبين فهناك خمسة نفذوا واجباتهم الميدانية بالدقة المطلوبة وهم عبدالله فيصل وعبدالرحمن شهاب وسلطان خلفان ومنصور البلوشي ونهيان المعمري”.